واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عكا: إتهام سيّدة بالاعتداء على فتاة قاصر ومحاولة سرقة هاتفها الخليوي ومبلغ نقدي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: قدّمت نيابة الشرطة لائحة إتهام ضدّ سيّدة أربعينية من سكان مدينة عكا بالاعتداء على فتاة قاصر ومحاولتها سرقة هاتف خليوي، ومبلغ نقديّ.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ-لواء الساحل أنّه:”تعود حيثيات القضية إلى قبل اسبوعين مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة محاولة سرقة في مدينة عكا. هذا ويستشف من لائحة الإتهام التي قدمت اليوم إلى المحكمة المركزية في حيفا أن القاصر البالغة 11 عامًا من سكان عكا، كانت تقف بالقرب من مركز تجاري تعد النقود وتضعها في معطفها والمشتبهة كانت تراقبها.

عندما مرت القاصر بجانب المشتبهة أمسكت المشتبهة برقبة القاصر وقامت بالإعتداء عليها محاولة سرقة الهاتف الخليوي وأموالها. في غضون ذلك، ساعدت أحدى المارة الضحية على تحرير نفسها من قبضة المشتبهة ويذكر ان القاصر أصيبت بجروح طفيفة.

مع وصول أفراد الشرطة إلى المكان تمّ القبض على المشتبهة البالغة 49 عاما، من سكان عكا واحيلت إلى التحقيق في مركز الشرطة. وقد مددت المحكمة توقيف المشتبهة من حين لآخر حتى قدمت النيابة الشرطية صباح اليوم لائحة إتهام تنسب لها جريمة السرقة مرفقة بطلب التوقيف حتى انهاء الاجراءات القانونية بحقها”، الى هنا نصّ البيان.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار