واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عكا: منتدى الرجال يستضيف المربي اسامه عبد الفتاح مدير مدرسة المناره

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال يوم امس الاحد وضمن اللقاء الاسبوعي المربي اسامه عبد الفتاح مدير مدرسة المناره الذي تحدث عن العديد من المحطات في حياته المهنية في سلك التعليم.
وقال عبد الفتاح: “بدأت عملي كمعلم في قرية ابو قرينات بالنقب مع خوف كبير بجيل 23 سنه، اذكر الطلاب المؤدبين جدا، بعدها بدأت التعليم في سخنين وبعدها انتقلت الى قرية جديده المكر ومن ثم انتقلت الى دير الاسد والبعنه ذكريات جميله وطويله.
بعد هذه التنقلات تم تعييني في مدينة عكا”.

وتوالت الاحداث والقصص الجميله مع الذكريات حتى تم تعيينه نائبا لمدير مدرسة الامل الاستاذ سهيل داوود وبعدها فاز بالمناقصه كمدير لمدرسة المناره.
وهنا كانت بداية العمل مع عدة اهداف وطاقم من المعلمين الاكفاء لعدة سنوات حتى تم اختيارنا كافضل مدرسه في الشمال بالاضافه الى العديد من الجوائز في الاداره السليمه للمدرسة وغيرها.

وفي نهاية اللقاء تم توجيه العديد من الاسئلة التي اجاب عليها الضيف لينتهي اللقاء الجميل بعد ثلاثة ساعات وتم تقديم شهادة شكر للضيف …

مجموعه من الصور خلال هذا اللقاء…

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار