عكا: تألق وتميز في مهرجان اضاءة فانوس رمضان الثامن بعكا بحضور قرابة 2000 شخص

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من المراكز الجماهيريه في عكا جاء فيه: ” اقيم يوم الاحد الماضي المهرجان الثامن لإضاءة فانوس رمضان في عكا التي تنظمه المراكز الجماهيرية اسوار عكا بحضور قرابة 2000 مشارك.

وافتتح المهرجان بعرض للكشاف الاسلامي والكشاف الارثوذكسي في عكا، ومن ثم تلاه عرض لفرقة الرقص الفولكلوري عكا التي سحرت الحضور بتميزها، وبعد ذلك كان عرضًا للمسحراتي ورقص التنورة وتهاليل رمضانية لفرقة ليالي رمضان للإنشاد الديني التي تفاعل معها الجمهور وردد الاناشيد.
وشمل المهرجان أيضًا، تقديم وجبات مجانية للمشاركين وحلويات متنوعة.
ورحبت عريفة المهرجان المحامية هبه حمادي ديب بالحضور وهنأتهم بحلول شهر رمضان المبارك وشكرت رئيس البلدية السيد شمعون لنكري ونائبه السيد أدهم جمل لدعمهما للمهرجان وعضو البلدية السيد حاتم فارس المبادر والداعم لإقامة هذا المهرجان للسنة الثامنة على التوالي والكشاف الاسلامي ورئيسها السيد عيد قباني والكشاف الارثوذكسي ورئيسها السيد جاد عاقل على مشاركتهم وادارة وطاقم المراكز الجماهيرية اسوار عكا لتنظيمها هذا المهرجان المميز وعلى عملهم طوال السنة لما فيه مصلحة مجتمعنا وبلدنا.
وتمنى الشيخ سمير عاصي خلال كلمته من الله ان يكف عن مجتمعنا افة العنف وان نعمل معا على ايقافها وان نستقبل الشهر الفضيل بالمحبة والتسامح وان يعيده على مجتمعنا بالخير والبركات.
كما وشكر الشيخ سمير عضو البلدية السيد حاتم فارس على مبادرته لإقامة اول مهرجان فانوس رمضان في العالم العربي والاسلامي سنة 2014 الذي أصر على اقامته للحفاظ على رموزنا ووجودنا، والذي يعمل جاهدا على مدار السنة لتطوير ودعم مجتمعنا، ثم شكر المراكز الجماهيرية اسوار عكا على اقامتها للكم الكبير من البرامج التعليمية التثقيفية والجماهيرية لرفع جودة الحياة وتطوير المجتمع وعلى المهرجان الرائع التي تنظمه.
ومع العد التنازلي للحاضرين اضيء فانوس رمضان الثامن في عكا مع عرض مفرقعات نارية مميز، الذي أثار وزاد من حماسة المشاركين.
وعبر العديد من الحضور عن اعجابهم في المهرجان المميز من تنوع العروض وجودتها والتنظيم الممتاز والفانوس الكبير والجميل وان كل سنة يكون اضافات مميزة وان المهرجان ادخل الفرحة لقلوب الناس واشعرهم بوجود من يهتم لإقامة برامج للجمهور العكي بأعلى المستويات الذي يعزز من شعور الانتماء والفخر.
يذكر أن المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، تعمل على انتاج العديد من البرامج الرمضانية والتي سيتم بثها وعرضها عبر موقع المركز akko.center، وعبر تلفزيون عكا”.

 

 

 

 

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار