العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل القدس… اعتقال مشتبه بتهديد سائق شاحنة وسرقة مبلغ منه حرب أوكرانيا.. بايدن يتعهد بمواصلة دعم كييف والجيش الروسي يخلي جزيرة الثعبان عكا… تمديد اعتقال رازي عوده على خلفية أحداث هبة الكرامة ارتفاع جديد على اسعار البنزين في البلاد اعتبارا من منتصف هذه الليلة ارتفاع كبير للدولار أمام الشيكل اليوم شفاعمرو… اصابة 3 شبان بجراح متفاوتة باطلاق نار بشبهة الابتزاز على خلفية ديون… إحالة شرطي من مجد الكروم للحبس المنزلي

عكا: افتتاح فريق الدراجون للنساء ( ارجوانيات البحر ) في نادي الدولفينز عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه: “افتتح صباح يوم أمس الجمعة فريق الدراجون للنساء “ارجوانيات البحر” في نادي الدولفينز- وهو النادي البحري الجماهيري الأول في البلاد والتابع للمراكز الجماهيرية أسوار عكا وذلك بمشاركة العشرات من النساء والفتيات العكيات.

وافتتح اللقاء بالتعرف على قوارب الدراجون “التنين”، ومن ثم بدأت الفعاليات الرياضية، وتلتها التجربة الأولى للنساء في ممارسة التجديف بجولة رائعة وممتعة حول أسوار عكا.
وكان في استقبالهم مدير المراكز الجماهيرية أسوار عكا السيد لؤي فارس والذي بدوره رحب بجميع المشاركات وحثهم على التجربة المميزة ودعا السيد لؤي جميع النساء والفتيات في عكا والمنطقة للمشاركة في هذه التجربة الرياضية الاجتماعية الرائعة.
يذكر ان نادي الدولفينز يستقبل الجمهور من سن 14 وما فوق بدورات وفعاليات على قوارب الدراغون والحسكة (ساب) والحسكة الضخمة.
وقد حصل النادي على بطولة البلاد في السنوات الثلاث الاخيرة بقوارب الدراغون وعلى المرتبة الاولى في بطولة أوروبا.
وفي الختام، جدد السيد لؤي فارس دعوته للمشاركة في البرامج التي يقيمها النادي من أجل الاستمتاع ولتحقيق الذات في مجالات ورياضات مميزة”.
للتسجيل والاستفسار يرجى الاتصال للمراكز الجماهيرية اسوار عكا على الرقم 049551880

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار