بحيرة طبريا… غرق شاب قرب شاطئ أمنون وحالته خطيرة الفريديس… إصابة شاب بالرصاص والشرطة تعتقل مشتبهين استشهاد الأسيرة سعدية مطر من الخليل في سجن “الدامون” الكنيسة المشيخية الأميركية تصوت الثلاثاء على اعتبار “إسرائيل دولة فصل عنصري” 5 قتلى وإصابة العشرات إثر زلازل في إيران إسرائيل تستهدف جنوب طرطوس بالصواريخ الرئيس الأميركي: علينا بيع مقاتلات “إف-16” لتركيا رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك: فكرة فرض قيود على النفط الروسي ستؤدي إلى ارتفاع الأسعار العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل محمد ابو طبق عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة

رقم غير مسبوق لميسي في الليغا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

 

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في تسجيل هدفين في شباك خيتافي، الخميس، على ملعب “كامب نو”، في ختام منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وذكرت شبكة “سكواكا” للإحصاءات، أن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من تسجيل 25 هدفا أو أكثر بالدوري، في كل من المواسم الـ12 الأخيرة.

وجاء هدفا ميسي ضمن فوز فريقه الثمين 5-2 على ضيفه خيتافي، عندما افتتح الأرجنتيني التسجيل لبرشلونة مبكرا في الدقيقة الثامنة، وعاد لهز الشباك من جديد، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 33، ليعزز صدارته لقائمة الهدافين برصيد 25 هدفا وبفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه كريم بنزيما هداف ريال مدريد.

يذكر أن برشلونة لديه مباراة مؤجلة وفي حال فوزه فيها فسيرفع رصيده إلى 71 نقطة وينتزع الوصافة من غريمه الريال. كما سيلتقي برشلونة مع أتلتيكو مدريد على ملعب “كامب نو” في الـ8 من مايو المقبل ضمن مباريات الجولة الـ35 من “الليغا”، ويتوقع أن تحدد بشكل كبير هوية البطل.

المصدر: Squawka Football

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار