بتسيلم: احتمال محاكمة إسرائيل عن موت أبو عاقلة هو صفر وستبقى على حصانتها عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال اعتقال شاب وابن اخيه من الطيبة بعد ضبط أسلحة بحوزتهم عكا… الشرطة تداهم وتخلي إسطبل خيول في الشونه بادعاء إقامته بشكل غير قانوني 97% من مياه الخزان الجوفي بغزة غير صالحة للاستخدام الآدمي النيابة العامة تحسمها.. اغتيال أبو عاقلة كان باستهداف مباشر من جيش الاحتلال عكا… مداخلة مميزة للمضمد المتقدم ديب برغوت من محطة الاسعاف الاولي في عكا بين الأسطورة والحقيقة الغائبة.. الدوغون في مالي أبناء السفوح وحراس النجوم إيطاليا.. مصرع 6 أشخاص إثر انهيار جليدي في جبال الألب تشخيص 12215 إصابة جديدة بالكورونا خلال يوم أمس – 350 مريضًا بحالة خطيرة وزارة الخارجية الفلسطينيه: نطالب الجنائية الدولية إصدار مذكرات توقيف بحق مجرمي الحرب الإسرائيليين إصابة رجل بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في أبو سنان والمشتبه شقيقه عكا… جمعية النساء العكيات – حضانة النورس تخرج الفوج السادس والأربعون بأحلى برنامج عكا: نايف ابو حسين (أبو فتح الله ابو رصاص) في ذمة الله

عكا: لائحة اتّهام ضد قاصر بشبهة ثقب إطارات دورية وألقاء زجاجات حارقة نحو مركز شرطة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل جاء فيه ما يلي: “الشرطة تنهي التحقيق والنيابة تقدم صباح اليوم لائحة اتهام ضد مشتبة قاصر من سكان مدينة عكا بشبهة القاء زجاجة حارقة نحو مركز شرطة عكا مرتين وثقب اطارات مركبة شرطة”.

وأضاف البيان: “شرعت الشرطة قبل حوالي شهر بالتحقيق مع تلقي بلاغين مختلفين حول القاء زجاجات حارقة نحو مصف المركبات في مركز شرطة عكا دون وقوع اضرار.

ووصل ضابط يعمل في مركز شرطة عكا الى المكان ورصد القاصر المشتبه البالغ من العمر 16 عامًا بالقرب من مركز الشرطة وطلب منه التعريف عن نفسه وعندها لاذ المشتبه بالفرار على الاقدام وبعد مطاردة قصيرة القي القبض عليه وضبط بحوزته ولاعة وعيدان كبريت”.

واختتم البيان: “مع انتهاء تحقيق مكثف الذي تخلل جمع افادات مختلفة الى جانب فحص كاميرات المراقبة وادلة فورنزية تبين ان المشتبه قام بثقب اطارات دورية شرطة ومركبة اخرى في مدينة عكا خلال شهر مارس اذار.

وامرت محكمة الصلح في عكا باطلاق سراح المشتبه تحت شروط مقيدة وكما ذكر، قدمت النيابة العامة لواء حيفا صباح اليوم لائحة اتهام ضد المشتبه الى المحكمة المركزية في حيفا تنسب له تهمة محاولة اضرام النار بشكل متعمد وتصنيع سلاح وحيازة سلاح وذخيرة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

هذا وتواصل الشرطة نشاطها الحازم والصارم ضد كل من يحاول المس برموز الدولة مستخدمة كافة الوسائل المتاحة لها بهدف احالة المشتبهين الى العدالة” إلى هنا نصّ البيان.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار