عكا: لائحة اتّهام ضد قاصر بشبهة ثقب إطارات دورية وألقاء زجاجات حارقة نحو مركز شرطة

 

#عكانت

عكا: وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل جاء فيه ما يلي: “الشرطة تنهي التحقيق والنيابة تقدم صباح اليوم لائحة اتهام ضد مشتبة قاصر من سكان مدينة عكا بشبهة القاء زجاجة حارقة نحو مركز شرطة عكا مرتين وثقب اطارات مركبة شرطة”.

وأضاف البيان: “شرعت الشرطة قبل حوالي شهر بالتحقيق مع تلقي بلاغين مختلفين حول القاء زجاجات حارقة نحو مصف المركبات في مركز شرطة عكا دون وقوع اضرار.

ووصل ضابط يعمل في مركز شرطة عكا الى المكان ورصد القاصر المشتبه البالغ من العمر 16 عامًا بالقرب من مركز الشرطة وطلب منه التعريف عن نفسه وعندها لاذ المشتبه بالفرار على الاقدام وبعد مطاردة قصيرة القي القبض عليه وضبط بحوزته ولاعة وعيدان كبريت”.

واختتم البيان: “مع انتهاء تحقيق مكثف الذي تخلل جمع افادات مختلفة الى جانب فحص كاميرات المراقبة وادلة فورنزية تبين ان المشتبه قام بثقب اطارات دورية شرطة ومركبة اخرى في مدينة عكا خلال شهر مارس اذار.

وامرت محكمة الصلح في عكا باطلاق سراح المشتبه تحت شروط مقيدة وكما ذكر، قدمت النيابة العامة لواء حيفا صباح اليوم لائحة اتهام ضد المشتبه الى المحكمة المركزية في حيفا تنسب له تهمة محاولة اضرام النار بشكل متعمد وتصنيع سلاح وحيازة سلاح وذخيرة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

هذا وتواصل الشرطة نشاطها الحازم والصارم ضد كل من يحاول المس برموز الدولة مستخدمة كافة الوسائل المتاحة لها بهدف احالة المشتبهين الى العدالة” إلى هنا نصّ البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار