بتسيلم: احتمال محاكمة إسرائيل عن موت أبو عاقلة هو صفر وستبقى على حصانتها عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال اعتقال شاب وابن اخيه من الطيبة بعد ضبط أسلحة بحوزتهم عكا… الشرطة تداهم وتخلي إسطبل خيول في الشونه بادعاء إقامته بشكل غير قانوني 97% من مياه الخزان الجوفي بغزة غير صالحة للاستخدام الآدمي النيابة العامة تحسمها.. اغتيال أبو عاقلة كان باستهداف مباشر من جيش الاحتلال عكا… مداخلة مميزة للمضمد المتقدم ديب برغوت من محطة الاسعاف الاولي في عكا بين الأسطورة والحقيقة الغائبة.. الدوغون في مالي أبناء السفوح وحراس النجوم إيطاليا.. مصرع 6 أشخاص إثر انهيار جليدي في جبال الألب تشخيص 12215 إصابة جديدة بالكورونا خلال يوم أمس – 350 مريضًا بحالة خطيرة وزارة الخارجية الفلسطينيه: نطالب الجنائية الدولية إصدار مذكرات توقيف بحق مجرمي الحرب الإسرائيليين إصابة رجل بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في أبو سنان والمشتبه شقيقه عكا… جمعية النساء العكيات – حضانة النورس تخرج الفوج السادس والأربعون بأحلى برنامج عكا: نايف ابو حسين (أبو فتح الله ابو رصاص) في ذمة الله

عكا: عائلة مريض تتعرض للاعتداء بالضرب واللكمات من قبل حارس أمن مستشفى نهاريا والاخير يدعي العكس

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان احد سكان مدينة عكا بعد ان علم ان اباه موجود في غرفة الطوارئ بمستشفى نهاريا ووضعه الصحي خطر جدا فطلب من الحراس ادخاله للتواجد الى جانب والده كما وحاول اخ المريض الدخول فقام الحراس بمنعه ايضا وهنا بدأ شجار كلامي بين الحراس وعائلة المريض تطور فيما بعد الى شجار بالايدي بين الطرفين.

هذا ووصل بيان من الشرطه لموقع عكانت جاء فيه: “أقدم أفراد عائلة مريض يتلقى العلاج في مستشفى نهاريا على الاعتداء على حارس أمن وموظفين آخرين في المستشفى بحيث تمّ تقديم بلاغ للشرطة حول الحاصل، بحسب ما أفاد به الناطق بلسان المركز الطبيّ للجليل في نهاريا”.

ووفقًا لبيان المستشفى فإنّ “الحادثة وقعت في غرفة الطوارئ في اللية بين الأحد والاثنين، حيث قام أفراد عائلة أحد المرضى بالتوجّه مرارًا للعاملين والممرضين والطبيب في القسم من أجل فحص مريضهم، بحيث كانوا يصرخون ويتحدّثون بطريقة غير لائقة وقاموا بمهاجمة الطاقم في غرفة الطوارئ، وفي مرحلة معيّنة أقدموا على الاعتداء على موظفين وحراس وقد أصيب أحد حراس الأمن بجراح”، وفقًا للبيان.

وقد أعربت إدارة المستشفى عن رفضها واستنكارها التامّ لمثل هذه الاعتداءات الخطيرة، والتي لا تعتبر الأولى بل سبق وتمّ الاعتداء مرّات عدّة على طواقم المستشفى في السنوات الأخيرة، بحسب بيان الناطق بلسان المركز الطبيّ للجليل.

من جانبها، ذكرت الشرطة في بيان لها أنّ “تمّ استلام بلاغ حول الحاصل وباشرت التحقيقات، حيث تمّ اعتقال مشتبه (18 عامًا) من سكّان عكّا واحالته للتحقيقات، ولاحقًا تمّ تمديد اعتقاله عبر محكمة الصلح في الكريوت حتى يوم 05.05.2021، ومن المرتقب تنفيذ اعتقالات اضافية”، بحسب الشرطة.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار