استشهاد الأسيرة سعدية مطر من الخليل في سجن “الدامون” الكنيسة المشيخية الأميركية تصوت الثلاثاء على اعتبار “إسرائيل دولة فصل عنصري” 5 قتلى وإصابة العشرات إثر زلازل في إيران إسرائيل تستهدف جنوب طرطوس بالصواريخ الرئيس الأميركي: علينا بيع مقاتلات “إف-16” لتركيا رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك: فكرة فرض قيود على النفط الروسي ستؤدي إلى ارتفاع الأسعار العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل محمد ابو طبق عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية!

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

على مر العقدين الماضيين عرفت Civic من بين أكثر السيارات مبيعا في العالم لعمليتها واقتصاديتها في استهلاك الوقود، واليوم قررت هوندا جعل هذه السيارة أكثر فخامة وتميزا من حيث التصميم.

ويتميز النموذج الجديد من هذه السيارة عن مركبات Civic السابقة بهيكل أكبر وأعرض وتصميم أكثر انسيابية ذي مظهر يوحي بالقوة، وتغير فيه تصميم الواجهتين الأمامية والخلفية وشكل ممتصات الصدمات والفتحات الهوائية، كما تراجعت فيه قواعد أعمدة الزجاج الأمامي للخلف قليلا ليبدو غطاء المحرك أكبر، وباتت انحناءات الهيكل الخارجي وغطاء الصندوق الخلفي أكثر بروزا لتحسين انسيابية الهواء.

 

وأتت Civic الجديدة بهيكل بطول 4 أمتار 67 سنتيمترا، وعرضه 180 ملم، وارتفاعه 141 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 273 سنتيمترا.

بعد اتهامات بالاعتداء الجنسي.. الفيفا يفرض عقوبات على مشرفة منتخب سيدات هايتي
وداخليا حصلت هذه السيارة على قمرة قيادة عصرية تميزت بواجهة قيادة مزينة بشبك معدني مميز يتداخل مع العناصر المكسوة بالجلد والكروم بصورة مميزة، وزودت الواجهة بشاشة لمسية بمقاس 10.2 بوصة يمكن من خلالها التحكم بأنظمة المولتيميدا وأنظمة الملاحة.

 

وجهزت هذه السيارة بأنظمة تعليق محسنة تمنح الركاب راحة أكبر أثناء السفر، وجهزت بكاميرات ترصد محيط هيكلها بالكامل، فضلا عن حساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، ونظام عزل ممتاز للضوضاء.

وستطرح هذه المركبة بنوعين من المحركات، محركات بنزين بسعة لترين وعزم 160 حصانا، ومحركات بنزين توربينية بعزم 176 و182 حصانا.

المصدر: moto1

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار