استشهاد الأسيرة سعدية مطر من الخليل في سجن “الدامون” الكنيسة المشيخية الأميركية تصوت الثلاثاء على اعتبار “إسرائيل دولة فصل عنصري” 5 قتلى وإصابة العشرات إثر زلازل في إيران إسرائيل تستهدف جنوب طرطوس بالصواريخ الرئيس الأميركي: علينا بيع مقاتلات “إف-16” لتركيا رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك: فكرة فرض قيود على النفط الروسي ستؤدي إلى ارتفاع الأسعار العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل محمد ابو طبق عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل

عكا: رمضان الخير عنا غير

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

 

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه: “اقام مركز التدعيم الجماهيري امس الاربعاء في حي فولفسون برنامج مهيب تضمن العديد من الفعاليات الرمضانيه الشيقه من خلال برنامج تفعيل الاحياء للسنه الثامنه على التوالي.
ابتدأ البرنامج بعرض للكشاف الاسلامي الذي جال بالحي وادخل جو البهجه والسرور على الحاضرين.
فقرة كابويرا مع المدرب محمد ابو خضرا وطالبته المتميزه زينب كيوان حيث تألقوا بعرض اكثر من رائع ابهروا فيه الحضور.
وختامه مسك مع محبوب الاطفال عمو رامي والدمى بحفله اكثر من رائعه شارك بها الاهل والاولاد معا وتم توزيع الهدايا على كل من شارك بالبرنامج من اولاد واهالي.
سامر قدوره مدير مركز التدعيم الجماهيري شكر بدوره الحضور والقائمين على البرنامج: بلدية عكا متمثله برئيسها السيد شمعون لنكري ونائبه المحامي ادهم جمل ومديرها العام ينيف اشور ومدير قسم الامن يحيئيل، سلطة مكافحة العنف المخدرات والكحول، الكشاف الاسلامي بقيادة السيد سامر شموخ والاخ عيد قباني، الفنان ميسره مصري، كرم بغدادي، معتز عجم.
وهنأ الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك واشاد باهمية برنامج تفعيل الاحياء لما لدية من اهميه بالتواصل الاجتماعي ووعد بالمزيد من البرامج في فترة الصيف التي سوف تنال اعجاب الجميع”.

 

 

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار