عكا: عصابات اليهود تهاجم المواطنين العرب العزل وعدة اصابات بين العرب واضرار ماديه

 

# عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان عصابات اليهود قد تطاهروا وهاجموا المواطنين العرب في عدة اماكن بمدينة عكا تحت تغطية الشرطه الاسرائيليه التي لم تمن اعمال العنف ومهاجمة المواطنين العرب عند مفرق شتراوس ومفرق محطة ايجد في المدينه.

هذا واتصلت احدى السيدات بموقع عكانت قائله ان المتظاهرون اليهود القوا قنبله على مركبتها اثناء عبورها في احد شوارع المدينه والشرطه في بالرغم من تواجدها في المكان لم تقوم بمنع الاعتداء.

كما وهاجم عدد كبير من الوحوش اليهود فرع المشهداوي في البلدة الجديده ناشرين الارهاب والخوف بين الموظفين الذين اسرعوا على اغلاق الابواب وبقيوا محاصرين لزمن طويل.

هذا ووصل موقع عكانت ان مجموعه من رجال الشرطه قاموا بالاعتداء على احد الشباب ولاحقوه وضربوه حتى فقد الوعي وما زال يتلقى العلاج في المستشفى حتى الآن.

وقال احد شهود العيان ان سائق يهودي دهس شاب عربي فقام الشباب العرب باحراق مركبته، مواطن آخر في عكا القديمه بينما كنا في البيت قامت الشرطه باطلاق قنابل الغاز على سطح بيتنا مما ادى الى عدة حالات اختناق من الغاز المسيل للدموع.

ومن هنا نأكد ان مسجد الجزار بالف خير ولم يتم الاعتداء عليه كما قام البعض بنشر اخبار كاذبه…

هذا ويتم تداول خبر في وسائل الاعلام المرئيه العبريه انه تم الاعتداء على شاب يهودي من قبل عدة شباب عرب مما ادى الى اصابتع بجراح تم نقله الى المستشفى على اثرها…

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار