عكا… وزارة الداخلية تقر ميزانية قدرها 3.5 مليون شيكل لمدينة عكا بعد الاحداث الاخيره

 

#عكانت – تصوير المتحدث باسم البلديه

عكا: أعلن المدير العام لوزارة الداخلية، مردخاي كوهين، مؤخرا أمام رئيس بلدية عكا ، شمعون لنكري ، خلال لقاء معه في مكتبه بالمدينة ، أنه صادق على ميزانية مساعدات بقيمة 3.5 مليون شيكل. بعد طلب رئيس البلدية على خلفية الاحداث في الشهر الماضي.

افتتح مدير عام وزارة الداخلية وموظفو وزارته زيارتهم لمكتب رئيس البلدية بمشاركة مدير عام البلدية يانيف آشور ورئيس البلدية ومفوض المنطقة الشمالية أوري إيلان. .
واستعرض لنكري بالتفصيل الأحداث الصعبة التي حلت بالمدينة وقال: “كانت هناك أحداث خطيرة بشكل خاص كانت قاتلة للمدينة بأكملها. للأسف ، حتى الآن لدينا صعوبة في استيعاب حجم الخراب، وسنعمل على استعادة الأمن الشخصي وإعادة الحياة إلى مسارها الصحيح”.

مدير عام وزارة الداخلية قال: “لنكري زعيم استثنائي ونادر جدا في السلطات المحلية. أود أن أشكرك على شجاعتك وتصميمك. للأسف ، فشلت الحكومة فشلا ذريعا في كل ما يتعلق بالرقابة. تدل الأحداث في عكا والمدن الأخرى على الأضرار التي لحقت بتلك الأماكن والتي استفادت من رموز النجاح وكان الهدف تفكيكها. يجب ألا نستسلم ، حتى عندما يكون الواقع معقدًا على الأرض. يجب على الحكومة مساعدة المدن المتضرره من خلال قرار حكومي من أجل التعافي من الوضع الذي وجدوا أنفسهم فيه”.

وطالب لانكري المدير العام للوزارة بالمساعدة في وضع المزيد من الكاميرات في المدينة، والتي تضرر بعضها في أعمال الشغب لزيادة الشعور بالأمن، بالإضافة إلى وضع قوة شرطة مخصصة في البلده القديمة.

وفي نهاية الاجتماع تم زيارة الصالة الثقافية الجديدة، وحديقة التحدي، ومركز التنس الإقليمي، والملعب البلدي، ومركز مسرح عكا في البلدة القديمة، والتي احترقت خلال الحداث الاخيره.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار