عكا… بتنظيم كفايه عيايطه حركة نساء يصنعن السلام تقيم (على الحصيرة لنلامس الحواس)

 

#عكانت

عكا: (على الحصيرة لنلامس الحواس) هو برنامج قامت بتنظيمه الناشطة الإجتماعية العكية كفاية عيايطي ضمن المشاريع التي تقوم بتنظيمها من أجل رفع سمة التعايش السلمي وتشجيع الشراكة العربية اليهودية. 

تحت إطار حركة نساء يصنعن السلام عكا والجليل الغربي تم تنظيم مساء يوم امس الأربعاء لقاء عربي يهودي مبني على أسس التعايش السلمي والشراكة، وقد جاء ذلك على صدد الأحداث التي طغت على سيرورة الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتي أحدثت شرخ كبير بالعلاقات بين سكان البلدة، حيث هدَف برنامج اللقاء الى التواصل الاجتماعي والادلاء بروح البساطه والتواضع والترابط الذي يمزج بين الارض والانسان.

هذ وقد دعت الناشطة مدربة الهيلينج يافا حمود لتمرير حلقة لتحقيق هدف التقارب بين المشتركات ،وقد نظمت ايضا الفعاليات التي لعبت دورا هاما في اللقاء من حيث المضمون المتعلق بالاحداث التي حدثت في الفترة الاخيره، تحت عنوان (شرط ام حقيقة ) وما أعربت من تدمير اقتصادي نفسي واجتماعي.

كما تم تمرير فعالية الانغام عبر الكؤوس الزجاجية التي هدفت الى التسامي والاصغاء والتركيز وفعاليات مرحة اخرى حرة، حيث أدلت المشتركات عن رضاهن وشغفهن للاستمرار في مثل هذه اللقاءات وطلبن ان تكون اللقاءات في مواعيد شهريه ثابتة هذا ووعدت الناشطة ان تلتزم بان يكون كذلك .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار