عكا… افتتاح مشروع (ابداع) للقيادة الشابة في المراكز الجماهيرية – أسوار عكا

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه: “افتتحت المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، مشروع ” ابداع ” للقيادة الشابة، ضمن الفعاليات والنشاطات المخصصة لشبيبة المراكز، التي تشرف عليها مركزة الشبيبة فرح حرزان.

المشروع عبارة عن 15 لقاء بالتعاون مع مؤسسة “برديس” والتي تهدف إلى زرع القيم الأخلاقية والتربوية وتنمية القيادة والانتماء والتعاون والعطاء لدى أبناء الشبيبة، من طلاب صفوف العواشر وحتى الثواني عشر.
اللقاءات تنظم في المركز الثقافي العكي.

وبدورها قالت مركزة الشبيبة في المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، فرح حرزان: ” لقد تم حتى اليوم تنظيم لقاءين، وهي تشمل حلقات تثقيفية وتربوية للطلاب، مثل كيفية تعريف هويتهم الشخصية وكيفية بلورتها وبناء الذات، الانكشاف على خصوصية كل فرد في هذا المجتمع، تعزيز القيم والأخلاق، وبناء قيادة شبابية، وتطوير هوايات الشبيبة وتوجيههم في كيفية التعامل مع كل حدث والحالات الطارئة” وكيفية تطوير نفسهم ومجتمعهم.

 

دعوة للمشاركة في برامج ودورات الشبيبة في العطلة الصيفية…
هذا ودعت حرزان أبناء الشبيبة للاشتراك في الدورات والفعاليات التي تنظمها المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، للشبيبة من جيل 12-18 عامًا، ومنها كرة شبكة للفتيات، نادي تجذيف قوارب الدراغون، نادي الشبيبة المفتوح، القيادة الشابة، مدرسة المسرح والسينما وفرقة الرقص الفلكلوري”.
على الراغبين في المشاركة والتسجيل، يمكن التواصل على الرقم: 0503522262.

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار