عكا… المدرسة التكنولوجية أورط تُخرّج فوجها الثّامن بحفل جميل ومُميز

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه: “أبدع طاقم المدرسة التكنولوجية أورط عكا في إقامة حفل راقٍ ومُميّز لتَخريج الفوج الثّامن في أروقة المدرسة بمُشاركة الأهالي.

تخلّل الحفل عدّة فقرات من بَينها كلمة مدير المدرسة الأستاذ اياد صالح الذي أعرب في كلمته عن فخرهِ بالمدرسة وتقدُّمها لمَنح طلابها الأفضل دائما، وتَلاه كلمات الضّيوف:
رئيس البلدية السّيد شمعون لانكري و نائبه السيد أدهم جمل
ومُدير لواء الشّمال بشبكة أورط السّيد آفي آفيرام.
كما حضر الحفل كلٌّ من:
مُديرة قسم المَعارف في بلدية عكا السّيدة أوريت أساياغ، نائبة مُديرة قسم المعارف السيدة سبأ السيد وضابطة النّظام المُنتظم السيدة هدى عرادات.

تولّت عِرافة الحفل، مُركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المعلمة سها رباعي طحاينة والتي أتحفت مَسامعنا جميعًا بأجمل العبارات.
تميّز الطلاب في حُضورهم بهذا اليوم وتألقت مُربياتهنّ هَميس جمامسي واسراء عيسى.

كانَ لإدارة المدرسة لفتَة طيّبة في تقدير جُهود المعلمين والمعلمات على مدار العام الدراسي حيثُ تمّ توزيع هدايا تذكارية جميلة عبّرت عن تقدير المدرسة للجُهود الجبارة والعمل التّعاوني بين الطاقم من أجل مصلحة الطلاب.

كما وكان لها أيضًا لفتة مُميّزة في تكريم الخرّيج محمد خليل الذي بدأ بخَط مِشواره نحو التّعليم العالي في كلية أورط براودة، والخرّيج علي حمود الذي يَعمل بمهارة كشيف في مطعم سَهارى في قرية المكر والخرّيجة رَزان فودي التي تتعلّم حاليًا موضوع مساعدة طبيب أسنان، يأتي هذا التّكريم كنَوع من المُحفّز والدّعم من المدرسة للطلاب في مَسيرتهم النّاجحة.

نَجاح هذا الحفل الرّائع نِتاج عَمل دَؤوب وتَعاوني بين المعلمين والمعلمات العاملين والعاملات فلكُم جميعًا كل الشّكر والتّقدير.

خِرّيجينا الأعزاء لقد أتمَمنا عليكم رَسائلنا، لكُم منّا كل الحب والدّعوات الصّادقة”…

 

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار