عكا… اعتقال مشتبهين بالتهديد وترويج المخدرات ومحاولة إضرام النار

 

#عكانت

#عكا: أفادت شرطة إسرائيل أنها تحقق في عدد من الاحداث الجنائية التي وقعت خلال نهاية الأسبوع، حيث ألقت القبض على مشتبَهين من سكان عكا، الأول بالتهديد وترويج المخدرات والآخر بمحاولة إضرام النار.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل أنّه: “شرعت الشرطة بالتحقيق خلال نهاية الأسبوع مع تلقي بلاغ من احدى سكان مدينة عكا حول قيام مشتبه من سكان المكان بتهديدها بغرض يشبه السلاح. وعليه وصل أفراد الشرطة الى المكان والقوا القبض على المشتبه البالغ 47 عامًا بالتهديد وأحالوه الى التحقيق في مركز الشرطة.

وإستمرارًا لحادثة التهديد تم إضرام النار في باب منزل المشتبه. في غضون ذلك، وصل أفراد الشرطة وسلطة الإطفاء الى المكان لإخماد الحريق وضبطوا في المكان مختبر لترويج المخدرات الخطرة وبداخله 81 شتلة تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع كنابيس بوزن إجمالي 8 كيلو غرام.
وقام محققو الشرطة باجراءات تحقيق مختلفة أدت الى إلقاء القبض على مشتبه البالغ 28 عامًا من سكان المدينة بشبهة تورطه في حادثة إضرام النار”، بحسب بيان الشرطة.

وجاء في بان الشرطة أنّه: “مددت المحكمة خلال نهاية الأسبوع توقيف المشتبه بالتهديد حتى يوم 5.07.2021 وتنوي إحالة المشتبه بإضرام النار الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق”، بحسب الشرطة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار