عكا… تعارفوا تحاببوا

 

#عكانت

تعارفوا تحاببوا
استقبل امس الاول الاربعاء مركز التدعيم الجماهيري وفد نسائي من مدينة الناصرة بهدف التعارف وتبادل الافكار وكدعم معنوي ومادي عقب الاحداث الاخيره في مدينة عكا.
المجموعات النسائية هن في اطار مشروع احياء البلدة القديمة بحي السوق الناصرة والتي قامت بزيارة عكا.. ثلاث مجموعات:
مجموعة العزباوات، مجموعة نساء من اجل ابنائهم ومجموعة التمكين الذاتي والاقتصادي، وقد قام بمرافقة المجموعات طاقم المشروع ، المكون من عامر بكر عامل اجتماعي جماهيري ، الهام عودة عاملة اجتماعية جماهيرية ومركزة المشروع ، وفاء خطيب مركزة المجموعات النسائية ووصال بيومي عاملة حي.
هذا وقد كان في الاستقبال المجموعه سامر قدورة مدير مركز التدعيم الجماهيري وكرم بغدادي مركزة المجموعات النسائيه ومندوبات عن المجموعات النسائيه في المركز : الرمل الحار، همسات حواء ونبض الحياة.
سامر قدورة وكرم بغدادي رحبوا بالحضور الكريم واكدوا على اهمية التواصل ما بين ابناء الشعب الواحد، كما واسهب مندوبات المجموعات النسائيه بذكر النشاطات والمشاريع الكبيره التي يقمن بها في المركز وخارجه وعلى التحول الذي طرأ عليهن من الناحيه الشخصيه والعمليه.
ومن ضمن برنامج اللقاء تم تناول وجبة فطور مشتركه في المركز، جولة سياحيه تعليميه في احياء البلدة القديمه مع القدير الاستاذ نظير شمالي وجوله بحريه بالقارب وفي نهاية اللقاء تم تخصيص وقت حر للتسوق في البلده القديمه.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار