عكا: تبرئة شاب عكي بعد ضبط نصف كيلو هيروين في بيته

 

#عكانت

عكا: علم مراسل موقع عكانت انه بعد ان تم ضبط نصف كيلو هيروين في بيت شاب من مدينة عكا وبعد اتهامه بحيازة النصف كيلو  من المخدرات من نوع هيروين (كرستال) حيث تقدر قيمتها بمئات الاف الشواقل.

فقد تم اليوم بعد انتهاء الجلسه في المحكمة  اطلاق سراح المواطن العكي وبعد ضبط كميه كبيره من المخدرات من نوع هيروين في بيته، حيث ان الدفاع اصر منذ اللحظه الاولى خلال المرافعات على برائة المتهم وفي النهاية تم اليوم إطلاق سراحه بالرغم من انه تم ضبط كميه المخدرات داخل منزله في عكا.

هذا ويدور الحديث ان في الفتره السابقه وصلت الشرطه الى بيت المواطن وذلك بعد تلقي معلومات استخبارتيه انه يوجد في المكان كميه كبيره من المخدرات، وبعد القيام في اغلاق وتفتيش البيت تم  ضبط كميه كبيره من المخدرات في البيت.

وعليه تم اعتقال المواطن وتم عرضه على المحكمه التي امرت في تمديد اعتقاله من مره الى اخرى، وقد ترافع عن المواطن المذكور المحامي شادي سميح ذباح الذي نوه في مرافعته وبعد إبراز الادله والبراهين للمحكمه ولوحدة التحقيقات في شرطة اسرائيل، ان هذه الكميه الكبيره من المخدرات ليست تابعه للمتهم، حيث يوجد احتمال كبير انه تم وضع  هذه المواد في بيته من غير علمه.

ومع العلم انه تم اعتقال ايضا صاحبة البيت وايضا ترافع عنها المحامي شادي سميح ذباح في وقت سابق حيث استطاع المحامي اطلاق سراحها  وبعدها تم اعتقال الشاب، وعليه بعد عده مرافعات وجلسات طويله ومداولات قانونيه مضنيه في اروقة المحاكم وتمديد اعتقاله من مره الى اخري وبعد بسط الادله بوجه وحده التحقيقات والمحمكه تم اليوم إطلاق سراح المشتبه وإعلان برائته.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار