عكا… سجال في البلديه حول تسييج شاطئ ارجمان بهدف منع العرب الفلسطينيين من السباحة

 

#عكانت – 

عكا: تم مؤخرا التباحث خلال جلسة البلديه، حول امكانية تسييج شاطئ ارجمان في مدينة عكا بحجة الامان والامان ولمنع حالات الغرق كما يدعون، ولكن بالفعل هو الهدف لمنع وتقليل اعداد العرب الفلسطينيين الذين يصلون بالمئات للاستجمام في الشاطئ.

وكما نشر ينيڤ آشور مدير البلديه فبالاضافه الى السياج سوف يمنع دخول المجموعات الى الشاطئ “وهنا القصد لباصات العرب طبعا” الا بالتنسيق مسبقا “وهنا طبعا بهدف منع الاعداد الكبيره التي تصل للسباحة من العرب الفلسطينيين”.

كما تقرر على الاكثار من المخالفات على قناني الزجاج، الضجيج وتوسيخ الشاطئ “وهنا ايضا الهدف منع العرب من الاستمتاع على الشاطئ”.

فبدلا من زيادة عدد عمال النظافه وزيادة المنقذين، يتم وضع قوانين عنصريه جديده في المدينه فلا عجب فقبل ايام قام موظفوا شاطئ ارجمان باغلاق الحمامات في وجه الزائرين العرب بهدف منعهم من البقاء على الشاطئ والاستجمام.

هذا وقد نشر يانيڤ آشر مدير البلديه خبر عل» صفحته بالفيس بوك مفاده ان البلديه قررت بتسييج الشاطئ، ادهم جمل نائب رئيس البلديه قال لا يوجد قرار بتسييج الشاطئ بل تم اقتراح العديد من الاقتراحات لايجاد حلول لشاطئ ارجمان وغدا سيكون هناك جلسه مع رئيس البلديه ومدير البلديه بهذا الشأن.

كما نشرت عضو البلديه عائشه مرسي على صفحتها بالفيس بوك انه لا يوجد قرار بتسييج الشاطئ وارفقت بروتوكول جلسة البلديه والتي يظهر فيه تغيير كلمة “تسييج” بايجاد حلول لشاطئ ارجمان.

 

صوره من بروتوكول جلسة البلديه

 

 

 

 

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار