عكا… البلديه تقوم بتسييج شاطئ ارجمان لمنع العرب الفلسطينيين من الوصول بالحافلات للسباحة

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان بلدية عكا بدأت اليوم بتسييج شاطئ ارجمان بادعاء لتقليل احتمال الاصابه بالكورونا ومنع حالات الغرق، ولكن في الحقيقه الهدف الرئيسي هو اعداد العرب الفلسطينيين الذين يصلون من الضفه بشكل يومي الى الشاطئ للاستمتاع في اجواء عكا والسباحة.

ولكن على ما يبدو ان هذا الامر يقلق المواطنون اليهود الذين بدأو بالحديث عن الموضوع عبر منصات التواصل حتى وصل الى جلسات البلديه التي قررت ان تجد حلول لتقليل العرب في الشاطئ.

هذا وقد نشر اعضاء البلديه العرب اعتراضهم حول السياج وتمكنوا بحذف كلمة سياج من البروتوكول الى حلول اخرى في حينها وتباهوا بهذا الانجاز الذي لم يحقق على ارض الواقع.

واصبح واضح للعيان ان البلديه مصره وتعمل المستحيل من اجل منع أهلنا العرب من الضفة من استغلال الشواطئ بواسطة وضع العديد من القيود والمخالفات وقد بدأت العمليه منذ اسابيع من خلال اغلاق الحمامات في شاطئ ارجمان امام المستجمين العرب وبعدها وضع لافتات تمنع الباصات من الوصول الى الشاطئ والآن قرار جديد بتسييج الشاطئ لمنع الضيوف العرب من الضفه من الدخول بادعاء لا يوجد معهم شهادة تطعيم، فكما قلنا سابقا قرارات جميعها تصب ضمن القرارات العنصريه لبلديه عكا ضد المواطنين العرب.

هذا ووصل الرد من بلدية عكا جاء فيه: “ان البلديه تعمل على منع انتشار فيروس كورونا في المدينه وسيتم الدخول الى الشاطئ لمن معه شهادة تطعيم / تعافي / فحص كورونا سلبي”…

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار