عكا… بيان التحالف العكي بعد قرار البلديه بتفكيك السياج في شاطئ ارجمان

 

بيان التحالف العكي
اجتمع بعد ظهر اليوم عضوي البلديه عن التحالف العكي حسين اسدي وبولس نحاس مع رئيس البلديه شمعون لانكري والمدير العام ينيف اشور.

لقد شرح عضوي البلديه كل اسباب غضبهم وخيبه املهم من وجودهم في الائتلاف البلدي على مدى سنتين ونصف والتي باتت واضحه في تجاهلها لقضايا ومشاعر العكيين مواطني المدينه وتجلت في التصريحات والتصرفات منذ هبه الكرامه في ايار حتى الاسبوع الاخير في اغلاق الشاطئ بسياج واغلاق المدينه بحاجز يمنع الزوار المتضامنين من عرب الداخل واخوتنا الفلسطينيين من الضفه الغربيه من الدخول للمدينه.

كان هذا الفعل خطيرًا ومسيئا للمدينه ومضراً للحياه السياحيه والاقتصاديه وفيه اساءه لمشاعر العرب العكييين بالاضافه لكونه مخالفاً للقانون.

بعد شرح مفصل ومطول ابدى رئيس البلديه قلقه ورفضه استقاله حسين وبولس من الائتلاف وتمسكه بالائتلاف معهم و رغبته في اعطاءه فرصه اضافيه للتعاون على اسس النديه والاحترام واستعداده لازاله السياج والحواجز في نهايه الاسبوع.

بالاضافه الى ذلك طرحت قضايا عينيه ومشاريع تهم المواطنين العرب، طالب ممثلونا تنفيذها خلال ثلاثه اشهر كامتحان للنوايا واعطاء روح للتعاون البناء لمصلحه المدينه وكل مواطنيها ..كلهم

على ضوء الوعد بإزالة الجدار في شاطئ ارجمان والحواجز بالمدخل الجنوبي للمدينه، اجتمعت إدارة التحالف وقررت تجميد قرار الاستقاله من الائتلاف البلدي لحين تنفيذ الوعد بإزالة كافة الحواجز يوم الاحد القادم وبعدها يتم تعليق قرار الاستقاله لمدة ثلاثة اشهر اضافيه لتنفيذ القضايا العينيه المقترحه.

ادارة التحالف العكي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار