عكا… العشرات يشاركون في خيمة الاعتصام تضامنا مع معتقلي الاحداث الاخيرخ

 

#عكانت

عكا: شارك مساء يوم امس السبت وامس الاول الجمعه العشرات من سكان واهالي المعتقلين تضامنا ولرفع صيحة في وجه السجان ورجال الشاباك والشرطه.

هذا ويذكر انه ما زال هناك 29 معتقلا في السجن يعانون من خلال تحقيقات الشرطة والشاباك ومعظمهم في سجن مجيدو حيث اكدوا لاهاليهم عن سوء المعاملة في السجن واغلاق المطبخ في وجههم مما يضطرهم لشراء المعلبات على نفقتهم الخاصة، بالاضافة الى تواجد اعداد كبيره من الفئران في غرفهم.

المحامي وسام عريض تحدث يوم امس امام العائلات حول اهمية عدم الاجابه على الاسئله خلال التحقيق الا بوجود محام وعدم الاعتراف باي تهمة بتاتا، كما انتقض القياده العكيه التي لا تتضامن مع المعتقلين بتاتا.

وكان هناك استياء من لجنة المتابعه لانها لم تتابع محاكم المعتقلين ولم توفر لهم المحامين، وطلب الساعه هو دعم اللجنه الشعبيه والالتفاف حولها…
الاسير المحرر انيس صفوري من شفاعمرو تحدث عن تجربته خلال الاعتقال على مدار سنوات طويله وكيفية التصرف داخل السجن.
وطالب اهالي المعتقلين من اهل البلد ان يتضامنوا معهم وان يلتفوا حولهم للدعم المعنوي وعدم تركهم وحيدين في هذه المعركة امام الشاباك والقضاء.

كما وطالب احمد غزاوي في كلمته عن “اللجنه الشعبيه لمتابعة المعتقلين” التكاتف في النضال من اجل تحقيق الافراج عن المعتقلين وحتى التظاهر امام بوابات السجن في مجدو…

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار