العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل القدس… اعتقال مشتبه بتهديد سائق شاحنة وسرقة مبلغ منه حرب أوكرانيا.. بايدن يتعهد بمواصلة دعم كييف والجيش الروسي يخلي جزيرة الثعبان عكا… تمديد اعتقال رازي عوده على خلفية أحداث هبة الكرامة ارتفاع جديد على اسعار البنزين في البلاد اعتبارا من منتصف هذه الليلة ارتفاع كبير للدولار أمام الشيكل اليوم شفاعمرو… اصابة 3 شبان بجراح متفاوتة باطلاق نار بشبهة الابتزاز على خلفية ديون… إحالة شرطي من مجد الكروم للحبس المنزلي

عكّا… إطلاق سراح مشروط لشابين اعتُقلا على خلفيّة الهبّة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

من اليمين: الشابان طنطوري وطوالبة

 

أطلقت السلطات الإسرائيلية، سراح شابيّن من عكّا، بشروط، اعتُقلا على خلفيّة الهبة الشعبيّة التي جاءت نصرة للقدس والأقصى وقطاع غزة، وتنديدا باعتداءات المستوطنين على المواطنين العرب بحماية الشرطة.

جاء ذلك بحسب ما أعلنت “اللجنة الشبابية لمتابعة معتقلي عكا”، عبر منشورين منفصلين، من خلال صفحتها بموقع التواصل الاجتماعيّ “فيسبوك”، أمس الأحد.

وقالت اللجنة في منشور: “بعد 69 يوم من الاعتقال في سجون الظالمين (السجون الإسرائيلية)، إطلاق سراح ابن مدينة عكا المغوار كامل طوالبة، وفق شروط الإبعاد والحبس المنزلي ليدير الملف من خارج السجون”.

وذكرت في منشور آخر، أنه “بعد 70 يوم من الاعتقال، (تمّ) إطلاق سراح البطل باسل طنطوري، وفق شروط الحبس المنزلي والإبعاد، ليدير الملف من خارج السجون” أيضا.

وكانت اللجنة الشبابية للدفاع عن معتقلي عكا، قد باشرت مساء الجمعة الماضي، بنشاطاتها الشعبية داخل خيمة الاعتصام للدفاع عن الشبان المعتقلين على خلفية الهبة.

ونصبت الخيمة بجانب دوار غسان كنفاني في المدينة، واستمرت فعالياتها على مدار يومين متتالين.

وطالت حملة الاعتقال في عكا نحو 200 شاب عربي، بقي منهم 28 رهن الاعتقال، ويخضع 4 معتقلين للتحقيق على يد جهاز الأمن العام (الشاباك) بحسب معطيات اللجنة.

والمعتقلون هم كلّ من قصي عباس، أدهم بشير، زكريا ماضي، فؤاد ماضي، أحمد ماضي، فؤاد عسكري، هيثم علي، ساهر حتحوت، أحمد عكاوي، مصطفى مصري، قاسم مجدوب، محمد حلواني، جواد سطيلي، محمد عثمان، خليل خاسكية، خالد أنصاري، حبيب أبو حبيب، محمد حجوج، بلال حلواني، معتز علي، كريم حسين، محمد أسود، خالد سليمان، نديم أنطقلي، حسن عيد، هلال أنطقلي، قاصر (16 عاما) وقاصر (17 عاما)، بحسب اللجنة.

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار