استشهاد الأسيرة سعدية مطر من الخليل في سجن “الدامون” الكنيسة المشيخية الأميركية تصوت الثلاثاء على اعتبار “إسرائيل دولة فصل عنصري” 5 قتلى وإصابة العشرات إثر زلازل في إيران إسرائيل تستهدف جنوب طرطوس بالصواريخ الرئيس الأميركي: علينا بيع مقاتلات “إف-16” لتركيا رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك: فكرة فرض قيود على النفط الروسي ستؤدي إلى ارتفاع الأسعار العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل محمد ابو طبق عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل

دير حنا: بحضور نوعي واحتفال مهيب بدأ برنامج سوبر ستار شروق الاستعداد لمهرجانه السنوي الكبير

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

شهدت قرية دير حنا بمركزها الجماهيري، مساء امس الاثنين الأمسية الاحّتفالية الأولى، استعدادا للمهرجان الكبير الذي سيشير بالبنان الى الفائزين من الثلاث فئات العمرية المتسابقة، على لقب سوبر ستار شروق الثامن عشر على التوالي لعام 2021. وذلك ضمن مهرجان كبير متوّجا بثلاث امسيات يسبقها تدريبات المتسابقين على  الغناء. 
هذا، وبحضور مميز من المشتركين بالغناء وذويهم ومن اليهم من مشجعين وشخصيات رسمية وفنية، برز من بينها عضو الكنيست الأستاذ علي صلالحة والفنان المتألق ليئور اسعد، ومن اليهم من لجنة تحكيم متمرسة في مجال الفنون والعطاء، مؤلفة من الأساتذة اياد حمزة وجيانا غنطوس وخليل حمود وقفطان عيسمي. بالإضافة لفرقة موسيقية مميزة بقيادة الفنان سلام بدر.
يذكر ان أمسية امس الاحتفالية ، جرت بمشاركة 15 من الهواة، من مختلف قرى ومدن البلاد، عرضوا اغانيهم  بعد تميزهم من بين مئات المتقدمين للمشاركة في برنامج سوبر ستار شروق الذي ترعاه مؤسسة شروق للإنتاج الفني بمنيرها الفنان محمد خير وبدعم من  وزارة الثقافة والرياضة بمديرتها الأستاذة لبنى الزعبي.
تجدر الإشارة أيضا ان المتسابقين/ات، تلقّوا تشجيعا من الحضور بالتصفيق والملاحظات من لجنة التحكيم ، في حين كان قد افتتح الاحتفال الفنان محمد خير منوها، الى ان، بالإضافة لاكتشاف المواهب وتدريب المشتركين/ات على الغناء، فإن البرنامج يهدف أيضا الى ترسيخ الوعي الفني عند الأجيال الطالعة ، ونشر التسامح والتآخي بين أبناء الشعب الواحد في هذه البلاد على مختلف مناهله المذهبية والاجتماعية..
تلاه عضو الكنيست الأستاذ علي صلالحة، مؤكّدا ان الفنون هي لغة أخرى للتقارب وتهذيب النفوس، واعدا بالعمل من خلال موقعه في البرلمان، على دعم البرنامج بكل الإمكانيات المتاحة.    

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار