واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عمرها 100 عام… عجوز أميركية تدخل موسوعة غينيس كأكبر رباعة في رياضة رفع الأثقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

هني كوتريل (ابنة إديث): تتشرف أسرتنا بأكملها بأن والدتنا تحمل الرقم القياسي، وأن غينيس للأرقام القياسية منحتها هذا الشرف.

دخلت العجوز الأميركية إديث مورواي تراينا موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بعدما أصبحت أكبر رباعة في رياضة رفع الأثقال، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ100.

وحسب موقع غينيس (guinnessworldrecords)، فإن معلمة الرقص السابقة أبهرت الجمهور والحكام، برفعها أثقال تراوح بين 40 و150 رطلا (18 إلى 68 كيلوغراما)، برشاقة منقطعة النظير.

وعلقت إديث للموقع قائلة “بصفتي فنانة وراقصة، كان التصفيق دائما جزءا مهما جدا من استمتاعي، ما دمت أستطيع الحصول على قليل منه، وكنت أشعر بسعادة أكبر في كل مرة أنال فيها مزيدا ومزيدا من التصفيق”.

وأضافت “بمجرد أن اكتشف الناس أنني في التسعينيات من عمري، وأنني كنت أفعل كل هذه الأشياء حرصوا على متابعتي بنحو أكبر، والانتباه إلي أكثر”.

وقالت ابنتها، هني كوتريل، “لقد علمنا أنها ربما كانت من أكبرهم سنا، ولكننا صُدمنا (وفخورون بها جدا) لإخبارنا أنها تحمل رقما قياسيا عالميا. تتشرف عائلتنا بأكملها بأن والدتنا تحمل الرقم القياسي، وأن غينيس للأرقام القياسية منحتها هذا الشرف”.

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار