عكا… منتدى الرجال يستضيف عضو بلدية عكا من المعارضة بولص نحاس

 

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال يوم الاحد الماضي وضمن اللقاء الاسبوعي عضو بلدية عكا من المعارضة بولص نحاس الذي استقال مؤخرا مع زميله حسين اسدي من الائتلاف البلدي على خلفية تسييج شاطئ ارجمان.

هذا ويذكر ان بولص نحاس عمل مدة ثلاثة سنوات في الائتلاف وشارك في انجاز العديد من المشاريع للوسط العربي حتى الاستقاله والانتقال للمعارضه حيث كان الجدار العنصري في شاطئ ارجمان المعد خصيصا ضد العرب الفلسطينيين القادمين من الضفه هو “القشة التي قصمت ظهر البعير” كما قال بعد تراكم العديد من الامور السلبيه خلال الثلاث سنوات في البلديه.

وقال بولص “من الانجزات التي حققناها وشاركنا بها الوصول الى المراحل النهائيه في قضية بناء المدرسه الجديده في شارع “ديرخ هاربعاه” بجانب محطة الباصات ايجد، وتقدم في قضية مدرسة تيراسنطه التي ستبنى قريبا بجانب من ملعب التنس بالاضافه الى التصويت على الميزانيات في محاولة للحصول اكثر للوسط العربي”.
واضاف بولص “عندما تحولنا الى المعارضه وانسحبنا من الائتلاف اصبحنا اعضاء في لجنة المراقبه وهذا الامر يعطينا الامكانيه للاطلاع على عمل جميع اللجان في البلديه ومراقبتها وهو موضوع صعب ويحتاج الى ساعات اضافيه من العمل في البلديه لانجاز المهمة”.

اللقاء كان ممتع وشيق تعرف خلاله اعضاء المنتدى على العديد من الامور الداخليه في البلديه وكيفية اتخاذ القرارات، وفي نهاية اللقاء شكر اعضاء المنتدى الضيف على تلبيته الدعوه…

 

 

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار