استشهاد الأسيرة سعدية مطر من الخليل في سجن “الدامون” الكنيسة المشيخية الأميركية تصوت الثلاثاء على اعتبار “إسرائيل دولة فصل عنصري” 5 قتلى وإصابة العشرات إثر زلازل في إيران إسرائيل تستهدف جنوب طرطوس بالصواريخ الرئيس الأميركي: علينا بيع مقاتلات “إف-16” لتركيا رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك: فكرة فرض قيود على النفط الروسي ستؤدي إلى ارتفاع الأسعار العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل محمد ابو طبق عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل

عكا… معرض فني تشكيلي للفنانة كفاية عيايطي في مركز الفنون والتكنولوجيا اي.كات

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: أقيم مؤخرا معرض رسومات في “آي.كات” بمدينة عكا للفنانه التشكيليه كفاية عيايطي والذي طرح قضايا العنف على أشكاله المتنوعة وتم تسليط الضوء على العنف النفسي، العاطفي والجسدي، وهو من أهم المواضيع التي يعاني منها المجتمع على الصعيد العام والمجتمع العربي على الصعيد الخاص.

أفتتح المعرض للحضور، حيث تم طرح عدة لوحات لأنواع مختلفه من قضايا العنف ولا سيما النفسي الذي يتطور من خلال مشاكل وراثيه جينية او حوادث أخرى جراء مسببات مرضية وبيئية ظالمة تحت منظار العنف الجسدي او العاطفي .
هذا وقد بث لقاء تلفزيوني حواري لشبكة كان 11 عبر الهواء مباشرة أجراه المراسل والإعلامي فادي مولا مع مدير المركز نعيم عبيد والفنانة كفاية .
ومن الجدير بالذكر ان جميع من يدعم الفن التشكيلي هم أناس من خارج مدينة عكا وليس أهلها هذا مما يثير شغف الفنان في البحث عن أطر مختلفة يحاول فيها تلمس الأعذار لأهل بلده في كل مرة .
ومن الجدير بالذكر ان الدعم الفني في عكا شبه معدوم للأسف .الأ أن صدى المعرض نال إعجابا واسعا من قبل من حضر الافتتاح ومن زار ويزور المعرض حاليا.
للتنويه ستكون أبواب المعرض مفتوحة حتى منتصف شهر اكتوبر، كانزة المعرض راحل زيمر
ايام الاحد -الخميس ما بين الساعات 8:00-19:00 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار