بمشاركة واسعة وأمام لجنة التحكيم تألق 15متسابقا/ة في الأمسية الثانية لبرنامج سوبر ستار شروق

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

تقاطر مساء امس الأربعاء حشد من الأهالي ومشجّعي المواهب الواعدة، مرورا بمختلف قرى ومدن الوسط العربي، من المثلث الشمالي وصولا الى أعالي الجليل، حيث حلّوا ضيوفا على المركز الجماهيري لقرية دير حنا، للمشاركة في الأمسية الثانية لبرّنامج سوبر ستار شروق، التي يسبقها بين كل أمسية وامسية، من الامسيات الأربع لهذا العام، تدريب المواهب المشاركة على الغناء..
هذا، وبمرافقة فرقة موسيقية متمّرسة بقيادة المدير الفني للبرنامج وقائد الفرقة الموسيقية الفنان سلام بدر، تألق 15 متسابقا/ة في تقديم اغانيهم، وهم من الفئة الأولى: ديما أبو الحوف، مريم إلياس، فايز حرب، ميرال اغبارية وكرستينا خوري. ومن الفئة الثانية: تالا الحاج، جنى ذباح، امير خليل ولمار حسين. اما من الفئة الثالثة فشارك في الغناء كل من: خليل كناعنة، امير حناوي، قاسم طربيه، سيرين كسابري، سهارى ابو ركن وعبدالله طوافرة.. فشدّوا اهتمام الحضور وجرى تشجيعهم بالتصفيق.. في وقت كانت فيه لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانين/ات: جيانا غنطوس واياد حمزة وخليل حمود وقفطان عيسمي، تقدم ملاحظاتها للمتسابقين، مشيدة بمستوى الأداء، والذي كما يبدو يترسخ للأفضل، من خلال التدريب على الغناء، من أمسية الى أخرى.
يذكر ان برنامج سوبر ستار شروق، الذي تحتضنه “مؤسسة شروق للإنتاج الفني”، بمديرها الفنان محمد خير للسنة الثامنة عشر على التوالي، قد استضافه هذا العام، قرية دير حنا برئيسها المحامي قاسم سالم، وبترحيب من طاقم مركزها الجماهيري، مع العلم ان هذا البرنامج، يلقى دعما من وزارة الثقافة والرياضة بمديرتها الأستاذة لبنى الزعبي.. ويعمل على اكتشاف المواهب وتدريبها على الغناء وتخريجها الى عالم الفنون من أوسع ابوابه ـ محليا والى العالم العربي.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار