عكا… حفل تابين للفنان العكي المحبوب ابراهيم قدورة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: اقيم يوم أمس الاول الجمعة امسية تابينيه فنية لذكرى الفنان المحبوب ابن مدينة عكا ابراهيم قدورة، الذي وافته المنية قبل اقل من شهر.

الأمسية برعاية مركز مسرح عكا الذي عمل فيه الفنان سنوات طويله، مركز التدعيم الجماهيري ومجموعة فنانين واصدقاء من المدينة وخارجها.
تخلل الامسيه العديد من الفقرات منها عزف على آلات النفخ باشتراك أدهم قدورة، علاء قدورة وجوان قدورة، كلمة قصيرة من الفنان أحمد دخان بإسم الفنانين وخالد أبو علي بإسم مسرح عكا الذين أشادوا بأخلاق المرحوم وبادروا بمنحة على اسمه وإعلان تسمية قاعة للمسرح على اسم الفنان “قاعة ديوان إبراهيم”.
ومن ثم قدم الفنان احمد سويدان أغنية خاصة للمرحوم. بعدها قدمت فرقة فتافيت السكر قصيدة مهداة لإبراهيم كتبها الفنان العكي خير فودي، أداء ميسرة مصري، خليل واسماعيل قدورة.
ومن ثم كانت فقره لفرقة هيلا للغناء، ماريا مصري، علاء قدورة، روعة هنداوي وحسين جارحي ليقدموا بعض الاغاني التي اثرت كثيراً في الجمهور وقام على التوزيع الموسيقي والمرافقة الموسيقية للفرقة وللأمسية بشكل عام المايسترو الفنان زيوار بهلول.

وفي النهاية عرض فيلم قصير يحكي عن مسيرة ابراهيم قدورة الفنية، إخراج ومونتاج الفنان أحمد سويدان. هذا وعلم مراسلنا ان الفيلم والأمسية سيتم بثهما عبر وسائل التواصل الإجتماعي قريبا.

تصوير ومرافقة تقنية علي أسدي، محمد هواري، غسان قشاش، وسعيد عجينة، منهل عمر، علي علي ووئام أبو علي.
فكرة الامسية للاخ سامر قدورة، ومن تقديم الفنان ميسرة مصري.

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار