عكا… البلدية تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من بلدية عكا جاء فيه: “أنهت بلدية عكا مؤخرا استعداداتها لافتتاح العام الدراسي الجديد في ظل جائحة الكورونا، حيث قامت البلدية بتجديدات واسعة في جميع المؤسسات التعليمية في المدينة تصل قيمتها إلى أكثر من 10 ملايين شيكل.

شملت الاستعدادات ترميم الساحات الداخلية والخارجية، تركيب أجهزة اللياقة البدنية في مدرسة اورط بتكلفة 150 الف شيكل، تجديد الملاعب الرياضية في العديد من المدارس، تركيب عرائش ومقاعد جديدة في بعض المدارس ورياض الاطفال. اضافة الى تجهيزها باللوازم الاساسية والضرورية من الاثاث والأجهزة الكهربائية والالعاب، شراء أجهزة جديدة لمياه الشرب، تركيب أنظمة مبتكرة للكشف عن الحرائق في جميع رياض الأطفال وقريبًا سيتم تركيب أنظمة اتصال داخلي جديدة.
ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: “كعادتها في كل عام تستثمر بلدية عكا ميزانيات ضخمة في الجهاز التعليمي. ففي الوسط العربي تم اجراء ترميمات جذرية في المدارس ورياض الاطفال استعدادا لافتتاح العام الدراسي الجديد”.
وأضاف الجمل: “إلى جانب الاستثمار الكبير في التجديدات والبناء تستعد بلدية عكا لسنة دراسية أخرى في ظل تفشي جائحة الكورونا. حيث تم افتتاح عدة مراكز للفحوصات والتطعيم خاصة لأبناء الشبيبة لضمان استمرار التعليم كالمعتاد.

ومع افتتاح السنة الدراسية الجديدة نتمنى لطلابنا واهاليهم عاما دراسيا سالما وآمنا مفعما بالنجاح”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار