اتحاد الصحفيين العرب يرفض التقرير الأميركي بشأن الشهيدة أبو عاقلة واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري

الناصره… إتهام شاب بالاعتداء على زوجته وبناته الخمسة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

صوره من الارشيف

قدّمت النيابة العامة لواء الشمال إلى محكمة الصلح في الناصرة لائحة اتهام ضد مواطن من سكان الناصرة يبلغ من العمر 36 عامًا بتهم الاعتداء المتعمّد والمتكرر على زوجته وأبنائه الخمسة.

هذا وكان المتهم وبحسب لائحة الاتهام يقوم بضرب ابنائه وبناته الخمسة مواليد 2008-2014 في عدة حالات بواسطة العصا والحزام.

حيث وصل به الامر إلى كسر يد ابنته بعد ان ضربها وهي في الثامنة من عمرها بعصا على يدها مما اضطرها لتلقي العلاج الطبي ووضع الجبص.وبحسب لائحة الاتهام التي قدمتها المحامية لونا مطر، فإن المتهم قد هاجم زوجته بلكمها على ظهرها ورقبتها وشتمها وإذلالها أمام الأطفال. ألقى عليها مروحة وضربها بها حتى تدخّل الجار وأبعده عنها.

كما وضربها بقطعة خشب من إطار الباب، وعندما حاولت ابنته البالغة من العمر 13 عامًا إبعاد المدعى عليه عن امها قام بضربها بعصا مكنسة حتى انكسرت العصا.

وعندما كان طفلا المدعي عليه يبلغان من العمر 3 و5 سنوات، قام بتسخين ملعقة حديدية على الموقد ووضعها على أردافهما لتثقيفهما وتعليمهما استعمال المرحاض. ونتيجة لذلك، تسببت لهم حروق وندوب على أجسادهم. وفي أوقات مختلفة، عضّ المدعى عليه أطفاله في أجسادهم عدة مرات وضربهم بحزام وعصا.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار