عكا… افتتاح المخيمات الصيفية المجانية للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا بقرابة 1000 طالب نهاريا… انفجار سيارة دون وقوع اصابات المطران عطا الله حنا: ان السلام بدون تحقيق العدالة هو استسلام والفلسطينيون ليسوا دعاة استسلام مصر… مصرع امرأه إثر تعرضهما لهجوم سمكة قرش أثناء ممارستهما السباحة عكا… ملعب كرة القدم بجانب السور الشرقي قديما (هل تعرفون الشباب؟) عكا…. اعلان عن إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير في البلده القديمة عكا… البلدية تقيم حفلا مميزا مع محبوب الاطفال عمو صابر استشهاد الشاب كامل علاونة متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين الناصرة… ضبط سائق يقود تحت تأثير المخدرات قصة تكنولوجيا التصوير الفوري كيف اختفت وعادت مع الجيل الجديد؟ كفركنا…اعتقال 28 شابًا بشبهة الضلوع بشجار عائلي عنيف تخلله اطلاق نار بسبب سمكة قرش… سيدة نمساوية تموت رعبا في البحر الأحمر رئيس صندوق الاستثمارات الروسي: الركود في الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الفيلم الجديد “حياة في ظلّ الموت”، للمخرج بلال يوسف، يشترك في مهرجان القُدس الدّوليّ للسّينما السلطة الفلسطينيه توافق على تسليم الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة لأمريكا معاصر بركان تفوز بميداليتين ذهبيتين مرموقتين كجزء من المنافسة السنوية للنبيذ لعام 2022 صحيفة يديعوت: السعودية قد تسمح للطائرات الإسرائيلية بالتحليق في أجوائها حزب الله يكشف سبب إرساله ثلاث طائرات مسيرّة عند حقل كاريش حارس املاك الغائبين في انتظار “تسوية الحقوق العقارية” في القدس المحتلة لابيد في خطابه الأول يوجه رسالًة تحذيريًة لحزب الله وإيران وحماس

معاصر نبيذ باركان تعرض بمناسبة الاعياد: كبرنيه سيببون، ‘PLATINUM’، عتيق 2018

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

لمناسبة الأعياد معاصر بركان تفتخر باطلاق كبرنيه سيببون، ‘PLATINUM’، عتيق 2018. ال ‘PLATINUM’، مكون من برامين كبرنيه سيببون من الجليل الأعلى ، والتي أظهرت خصائص استثنائية أثناء التذوق السنوي حيث يحدد فريق صانعي النبيذ أي نبيذ مخصص لكل برميل.

في هذا التذوق، تم اختيار البراميل الرائعة من حيث الذوق والرائحة أو أي خاصية أخرى تجعلها تبرز عن البقية. بعد أن تم اختيارها وفصلها عن بقية البراميل ، استمر النبيذ في التقادم فيها ومن بينها تم إعداد الطبعة الأولى من ‘PLATINUM’.

كبرنيه سيببون، ‘PLATINUM’، عتيق 2018

نبيذ قوي غني بالنكهات والروائح التي تمتزج في تناغم تام.
يجمع بين نكهات الفاكهة الحمراء والسوداء مع التوابل والفانيليا والقهوة والخشب المحمص المشتق من براميل البلوط الفرنسي. نبيذ مركّز وغني بشكل خاص، بجسم ممتلئ وسميك ولمسة نهائية قوية وطويلة.

عن عتيق 2018:

بدأ عام 2018 مع هطول قليل لهطول الأمطار في فصل الشتاء، وانتهى موسم الأمطار بحوالي 80 ٪ من هطول الأمطار في الموسم المقابل. استمر موسم الأمطار الباردة في شهور الربيع الأكثر دفئًا من المتوسط ​​وأحداث هطول أمطار استثنائية في نيسان وايار، مصحوبة بظواهر البرد والأمطار الغزيرة التي أدت إلى انخفاض كبير في الغلة. كانت أشهر الصيف قريبة جدًا من المتوسط ​​من حيث درجات الحرارة، وحتى أقل في المناطق الجبلية العالية. على الرغم من أن موسم النمو كان مليئًا بالتحديات وأدى إلى انخفاض المحصول، إلا أن جودة الثمار كانت عالية وموسم النضج كان معتدلاً بشكل ملحوظ.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار