واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عكا… افتتاح قاعة رياضية جديدة لخدمة المدارس العربية في عكا بتكلفة 9 مليون شيكل!

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت بيان من بلدية  عكا جاء فيه: “افتتحت بلدية عكا قاعة رياضية جديدة متطورة لخدمة المدارس العربية في المدينة، حيث بلغت تكلفة المشروع 9 مليون شيكل.

شارك في حفل الافتتاح رئيس بلدية عكا شيمعون لانكري ونائبه ادهم جمل، يانيف آشور مدير عام البلدية، اوريت اساياج مديرة قسم التربية والتعليم، مدير مدرسة اورط المربي محمد حجوج، المربي وفيد منصور مدير المدرسة الاعدادية، المربي عبدالله زيدان مدير مدرسة الامل الابتدائية، مدير عام شبكة اورط آفي آفيران وبمشاركة لفيف من المعلمين والطلاب والاهالي.

شيمعون لانكري رئيس بلدية عكا أكد في كلمته على اهمية الاستمرار بتطوير المدارس العربية في المدينة.

وبيّن لانكري: “منذ استلامي رئاسة البلدية شهد جهاز التربية والتعليم في المدينة نهضة غير مسبوقة ان كان في البنى التحتية او في المشاريع التعليمية والتربوية”.

وأضاف لانكري: “دعم جهاز التربية والتعليم في المدينة سيبقى في سلم اولوياتنا ولا يوجد أي تفرقة بين دعم المدارس العربية او اليهودية في المدينة كما يدّعي البعض القليل من السياسيين”. “وجودنا اليوم هنا في حفل إفتتاح القاعة الرياضية الجديدة يؤكد ان ادارة البلدية تبذل جهدا كبيرا لتطوير الجهاز التعليمي في المدارس العربية ان كان في بناء القاعات الرياضية، بناء روضات جديدة آخرها في العام الماضي اضافة الى تطوير المدارس ورياض الاطفال في كل عام بميزانيات ضخمة تصل الى ملايين الشواقل”.

أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: “بحمد الله افتتحنا صرحا رياضيا وتعليميا جديدا لخدمة طلابنا في المدينة. حيث تم تصميم القاعة بشكل عصري ملائمة للقوانين المتبعة في الدولة مما يتيح المجال لطلابنا بالمشاركة في المسابقات الرسمية في كرة اليد والسلة”.

وأضاف الجمل: “اضافة الى افتتاح القاعة الرياضية قمنا ايضا بتطوير موقف السيارات المحاذي للقاعة الرياضية ليكون ايضا في خدمة السكان في البلدة القديمة”.

“وشكر الجمل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على مساهمته في دعم المشروع ورصد الميزانيات المطلوبة. وأكد ان بلدية عكا ستستمر في نهضة وتطوير مدارسنا العربية حيث جلّ اهتمامنا اليوم بالتقدم بمرحلة بناء المدرسة العربية الابتدائية الثالثة خلال الفترة القادمة” .

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار