عزيزة ابو الخير: “باي ذنب قتل ابني موسى والشرطة لا تقوم بواجبها للكشف عن القتلة”

 
 
زار مراسل عكانت اليوم بيت عزيزة ابو الخير ام المغدور موسى ابو الخير وقد كانت في حزن شديد على فقدان احد اولادها قبل شهر بعد ان اقدم مجهولون باطلاق النار عليه مع البوغي في عملية قتل مزدوجة مخلفة الايتام والثكالى.
عزيزة قالت معربة عن استيائها من الشرطة والمسعفين “لقد قاموا بتغطية وجه ابني واخذوه بسيارة الاسعاف بعد تأخير اكثر من ٢٥ دقيقة وتعاملوا معه وكانه قد فارق الحياة، وفي المستشفى علمت ان موسى وصل حيا الى المستشفى وتم الاعلان عن وفاته هناك فلو قام المسعفون في مكان الجريمة بتقديم الاسعافات الأولية لما فارق الحياة”.
كنت اتمنى ان نفرح بموسى في عرسه وليس بعزاء الناس ابني لا يوجد له ماض فلماذا قتلوه وهو ما زال صغير فالجميع يحبوننا ولم نضر اي شخص، انني اوجه اللوم للشرطة التي منعت النشر في هذه القضية، فحتى الآن لم يصلنا اي معلومة حول التحقيق مع انه شوارع المدينة جميعها يوجد فيها كاميرات، ولكن للاسف الشرطة لا تعمل بشكل جدي للوصول الى القتلة”.
 واضافت عزيزة بعد ان تنهدت “منذ وفاة ابني موسى وابن اخوي بوغي فانا اجلس على الكنبة هذه ولا استطيع النوم بتاتا، لقد قمت بتربية المرحوم 16  سنة ليتزعوه مني في لمح البصر”.
“حسبي الله ونعم الوكيل ان الله سيحاسب القتلة ولو بعد حين”.
 
 



استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار