عزيزة تحقق مليون مشاهدة بـأرقص معايا

 

عادت الفنانة عزيزة من خلال كليب “أرقص معايا” حيث قدّمت من خلاله لوناً غنائياً جديداً خاصاً بها ولوحات إستعراضية راقصة تضجّ حياة وسعادة، وهو العمل الثاني في رصيدها بعد باكورة أعمالها “يا صلاة الزين” إحدى روائع الموسيقار زكريا أحمد التي أعادت تجديدها بصوتها وبتوزيع موسيقى جديد يتماشى مع روح العصر.

“أرقص معايا” هي من كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد يحيى، توزيع جيزو وهي من إنتاج Star System وقد حقّق الفيديو كليب مليون مشاهدة على “يوتيوب” بعد مرور شهر واحد من إطلاقه. وأكّدت عزيزة حضورها الخاص على الساحة الفنية ناثرةً الفرح بصوتها المتميّز والقادر على أداء كل الألوان واللهجات في الأفراح والحفلات.

عزيزة التي تتميّز بصوتها القوي والبعيد عن التكلف، إستضافتها أهم المسارح في الوطن العربي من بينها مسرح مهرجان “جرش” الدولي في الأردن، وسوف تطلّ في حفل غنائي ضخم في عيد الأضحى على مسرح كازينو لبنان، كما أنها ستحيي مجموعة من الحفلات والمهرجانات في مختلف المناطق اللبنانية، من بينها في فاريا ( 9 آب) وصيدا (25 آب) لكي تغني وترقص مع الجمهور الذي أحبها منذ مشاركتها في برنامج “ستديو الفن” عام 2010 وفوزها بالجائزة الذهبية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار