في غضون دقائق – ستحول صورك إلى حائط مذهل مليء بالصور !

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

هل لديك جدار في المنزل ترغب في تصميمه؟ هل أنت مهتم بتذكار من تجربة عائلية؟ أو كهدية أصلية؟ تعرفوا على Lupa – لوبا صور مربعة !

خلال اليوم – تلتقطون الصور طوال الوقت: صور العائلة، وصور الأحداث، وصور الرحلات، وصور التجارب واللحظات الخاصة. لكن ماذا تفعل بهذه الصور؟ بالنسبة لمعظمكم ، من المحتمل أن يحفظوا فقط في هواتفكم أليس هذا خسارة؟
Lupa تدعوكم إلى القيام بشيء جيد وجميل مع صوركم: لوبا صور مربعة – مربعات الصور التي ستوثق تجاربك وتحول أي جدار إلى أجمل مكان في البيت ، مع مجموعة صور ساحرة من الصور الفردية إلى عشرات الصور التي تخلق جوًا فريدًا في البيت .
لوبا صور مربعة – هي طريقة أصلية وفريدة من نوعها لتصميم جدار في منزلك في دقائق ، خذ زاوية في البيت وامنحها لمسة جميلة فريدة لك فقط أو قم بتنمية المساحة الشخصية في المنزل مع صور عائلية أو أي صورة أصلية أخذت.
كيف نقوم بهذا – شراء لوبا صور مربعة ” לופה בריבוע ” ؟ بسهوله!
اختر صورك مع العائلة أو الأصدقاء،
قم بتحميلها على التطبيق أو موقع الويب (يمكنك تحميل الصور من هاتفك -ستتم طباعة الصور على ورق صور عالي الجودة . وسترسل اليك الى البيت.
وكيف تعلق (لوبا) الصور – على الحائط ؟ ؟ بدون مسامير! سنرسل لكم الصور إرفاق ملصقات قابلة لإعادة الاستخدام للتثبيت السريع للصور على الحائط.
كيف بدأ كل شيء – فكرة لوبا ؟
تأسست Lupe منذ 15 عامًا برؤية واحدة واضحة: الحفاظ على التجارب والصور من العالم الرقمي – افعل شيئًا جيدًا مع صورك
تأسست Lupa على يد اثنين من عشاق التصوير الفوتوغرافي ، يورام وعوفر روزنباوم ، وكانا أول من قدم كتاب الصور الشخصية في البلاد .
ماذا تنتظرون ؟ ادخلوا إلى تطبيق Lupe وابدأ في فعل شيء جيد مع صورك!
ماذا تنتظرون – نزلوا التطبيق وصمموا صوركم والبوماتكم كما تريدون
https://did.li/JN4Hw

 

 


 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار