عكا… العنصريه مستمره… الحاخام يوسف يشار: عكا مدينه يهوديه ولن نسمح لمثيري الشغب بالسيطرة عليها

 

#عكانت

عكا: كما قلنا سابقا العنصريه ضد المواطنين العرب في مدينة عكا مستمره من قبل البلديه ومؤسساتها، وهذه المره تاتي باقوال الحاخام يوسف يشار الذي صرح خلال الاعياد اليهوديه الاخيره قائلا: “نريد أن نعلن ونقول، عكا مدينة يهودية وستبقى يهودية إلى الأبد، ولن نسمح لمثيري الشغب بالسيطرة على هذه المدينة، ولن يفرض مثيري الشغب أجندتهم في المدينة”.

لا نستغرب من التصريحات العنصريه التي اتحفنا بها الراڤ امام المئات من اليهود المتدينين والمستوطنين الذين وصلوا خصيصا لدعم سياسة تهويد مدينة عكا من القدس وقام الراڤ بشكرهم.

ولتعزيز وتثبيت يهودية مدينة عكا التي يسكنها اكثر من 30% من العرب (وهذا الامر يقلق اليهود) والذين لا ذكر لهم من قبل البلديه والراڤ خلال الاحتفالات ولا ذكر للتعايش السلمي والاخوه بتاتا بل تم التركيز على ابقاء المدينه يهوديه بمسيرة ضخمه حاملين الاعلام الاسرائيليه لتأكيد يهودية المدينه التي تعاني منذ عشرات السنين من عمليات التهويد ومحاولة سيطرة القوانين الدينيه في البلده الجديده كاغلاق المحلات التجاريه ايام السبت.

هذا وعقب الناشط العكي منير قزموز قائلا: “نحن العرب شعب التعايش والمحبه، نرحب بالجميع في مدينة عكا ولا نرحب بالمستوطنين المتدينين العنصريين الذين يعكرون التعايش في المدينه وجائوا بهدف زعزعة الاستقرار وفرض العنصريه في المدينه، وانني احذر المسؤولين في البلديه الذين يغضون الطرف من اللعب بالنار لألى ان تكون النتائج كارثيه كما حدث في احداث سابقه في المدينه”.

واضاف قزموز: “وانني أتسائل ماذا فعلتم مع مثيري الشغب من اليهود المتدينين الذين نهبوا وخربوا المحلات التجاريه التابعه للعرب مثل صالح دباح وغيره وسيارات العرب التي تم تكسير نوافذها والاعتداء على العديد من المواطنين العرب خلال الاحداث الاخيره من قبل المستوطنين والشرطه العنصريه، فماذا فعلتم؟”.

 

 

 تصوير عكو نت… خلال الاحتفالات بالعيد… شاهدوا ما قاله “الراڤ يوسف يشار”…

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار