عكا… البلديه تتخوف من ازدياد اعداد السكان العرب وتستميت في وضع الخطط لتهويد المدينه

 

#عكانت – العنصريه مستمره

عكا: اصبحت بلدية عكا في مأزق مخيف منذ بضعة سنوات حيث اصبح عدد السكان العرب قريب جدا من نصف سكان المدينه وهذا الامر يقلق رئيس البلديه والاعضاء الذين يضعون الخطط بملايين الشواقل لجلب اليهود المتدينين العنصريين للمدينه، وهناك زيادة سنوية بعدد السكان بنسبة 0.2% .

ويذكر ان اعداد كبيره من اليهود وبالاخص الشباب ينزحون الى مركز البلاد حيث يتوفر العمل والمال وتستقطب المدينه اعداد كبيره من العرب من القرى المجاوره.

السؤال هل يستطيع العرب ترشيح شخصيه عربيه لرئاسة البلديه؟

فبحسب الاحصائيات التي تم نشرها من قبل بلدية عكا فانه عدد السكان في المدينه هو 56,000 ونسبة اليهود من بينهم هو  70% ونسبة العرب 30%.

اما بحسب موقع الويكيبيديا فان عدد سكان مدينة عكا لعام 2021 هو 62,000 مواطن، ونسبة 61.1% منهم من اليهود والباقي 31.8% من العرب، وآخرين غير معروفه ديانتهم 7.5% “السؤال من هم الآخرون هل هم الدروز والمسيحيون؟”

اما عدد السكان حسب دائرة الاحصاء المركزيه فهي 49,502 مواطن، وعدد اليهود وآخرون 33,331 اما عدد اليهود هو 28,993 مواطن، والعرب 16,171….

استنتاج بسيط اذا كان “الآخرون 7.5%” من المسيحيين والدروز فهذا يعني ان عدد سكان عكا العرب تجاوز نصف عدد سكان عكا اليهود وهناك احتمال ان يكون رئيس البلديه عربي…

وما زالت العنصريه مستمره

 

 

 

 

♦️خدمة “الواتسآب” من #عكانت:
خدمة إخبارية مجانية عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتسآب” تنقل لكم أبرز الأخبار العكية، وتطلعكم على آخر وأهم أخبار المنطقة والعالم، في السياسة والاقتصاد والرياضة والمنوعات…
للاشتراك في هذه الخدمة، اضغط على الرابط:
https://chat.whatsapp.com/KAvuajqceS49HaRRJBXxAS
?الرجاء ارسال الرابط لاصدقائكم والمجموعات في الواتس اب….
مشكورين سلف….

 

 

 

 

 

   

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار