اعتقال 5 شبان بشبهة الابتزاز والتهديد في ام الفحم وحملة ضد المصالح التجارية

 

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي- لواء الساحل: تواصل الشرطة نشاطها المبادر للحد من الجريمة في المجتمع العربي.في غضون ذلك، خلال نشاط لافراد الوحدة المركزية للتحقيق ألقي القبض على 5 مشتبهين من سكان مدينة ام الفحم والمنطقة 25- 35 عام بشبهه الابتزاز بالتهديد والتخطيط لارتكاب جريمة وخلال التفتيش تم ضبط ما يلي:-15 هاتف خليوي.- سلاح ايرسوفت على شكل m16.- امشاط ذخيرة غير قانونية.- مبلغ نقدي عشرات آلاف الشواقل.

بالمقابل قام افراد الوحدة المركزية للتحقيق بالتعاون مع أفراد من الوحدة لمكافحة الشغب اليسام وأفراد من حرس الحدود بنشاط لتطبيق القوانين ضد جرائم الاقتصاد في المدينة بالتعاون مع هيئات مدنية لتطبيق القانون ومنها ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة والتأمين الوطني ووزارة الاقتصاد وشركة الكهرباء ومركز الجباية وذلك بهدف تكثيف وتعزيز تطبيق القانون.

هذا النشاط تم فحص عدد من المحال التجارية التي تم كشف عيوب في مجال تسجيل المدخولات وحيازة ختم تابعة لمحلات أخرى وشبهات تزوير فواتير. للتنويه ان نشاط الجهات المدنية لتطبيق القانون مثل ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة وسلطة الضرائب مستمرة ضد تلك المحال التي رصدت بها المخالفات.ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمة كافة ك المتاحة أمامها وبالتعاون مع جميع هيئات تطبيق القانون لمكافحة الجريمة والجرائم الاقتصادية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار