النقب: اعتقال 23 شخصا، ضبط أسلحة ومطاردة سيارة اصطدمت بدورية للشرطة

تصوير الشرطه

شارك حوالي 650 رجل شرطة من شرطة حرس الحدود ومتطوعين، بالتعاون مع شرطة لواء الجنوب، بحملة الليلة الماضية في مناطق تجمعات بدوية في النقب، اذ تم خلال ليلة ‘ساخنة‘ في النقب: اعتقال 23 شخصا، ضبط أسلحة ومطاردة سيارة اصطدمت بدورية للشرطة – تصوير الشرطة

الحملة اعتقال 23 شخصا بشبهة حيازة أسلحة، والضلوع بجرائم ومخالفات في مجال الزراعة، حيازة السموم والدخول الى البلاد بدون تصاريح.

وأوضح المتحدث بلسان الشرطة قائلا في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ” أن الحملة شملت انتشار رجال الشرطة واستخدام وحدة ” تراكتورنات ” وطائرة مروحية تابعة للشرطة، وجرت الحملة بالتعاون مع جهات فرض القانون، من بينها سلطة الطبيعة والحدائق، سلطة الاثار، سلطة الضرائب وغيرها”.
واضاف ” أنه تم في تل البع ضبط أسلحة وذخيرة و 20 قنبلة اضائة وأسلحة تعمل بالغاز ، كما تم ضبط 3 أشخاص في محمية طبيعية خلال محاولتهم صيد حيوانات بشكل غير قانون، وتم ضبط 80800 شيقل، ودفيئة لزراعة المارحوانا في منطقة لخيش واخرى في منطة ” تسئليم ” وفيهما 5295 شتلة مارحوانا”.

وقال المتحدث بلسان الشرطة ” ان الشرطة طاردت سيارة اصطدمت بدورية شرطة واستعانت بطائرة مروحية، اذ دخل السائق المشتبه الى بير هداج، فيما تواصل الشرطة التحقيقات في الحادثة “.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار