بينيت يتوّعد عصابات الإجرام بالمجتمع العربي: نحن نراكم، سنلاحقكم وستدفعون الثمن!

 

كشف شرطة إسرائيل عن “اكبر عملية ضبط أسلحة في تاريخ الدولة” واعتقال عشرات المشتبهين من اللواء الشمالي بتجارة الأسلحة، عقد كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، ووزير الأمن الداخلي عومر بار ليف، ومفوض الشرطة اللواء كوبي شبتاي، مؤتمرًا صحفيًا في مقرّ شرطة لواء تل أبيب.تصوير: مكتب الصحافة الحكومي وتطرق المتحدثون الى الكشف الذي أعلنت عنه شرطة الشمال صباح اليوم، مؤكدين على استمرار العمل من أجل “محاربة العنف والجريمة في الشارع العربي”.وتوّعد رئيس الوزراء نفتالي بينيت مخالفي القانون وعصابات الإجرام بالمجتمع العربي بقوله :”نحن نراكم، سنلاحقكم وستدفعون الثمن!”.

يذكر أنّ شرطة إسرائيل – لواء الشّمال كانت قد أعلنت صباح اليوم الثلاثاء أنّه:”في نهاية عام من تشغيل وكيل سري في المجتمع العربيّ، تمّ رصد 78 مشتبهًا من أكبر تجار الأسلحة في إسرائيل.

وخلال النشاط السريّ ضبط 40 بندقية و 13 مسدّسا ورشاشين وعبوتين ناسفتين بنظام تشغيل خلويّ جاهز للعمل. “، بحسب الشرطة.وفي العودة الى كلمة رئيس الوزراء، فقد أشار الى أنّ “هذه العملية تعتبر واحدة من أكبر وأهم عمليات الشرطة.. لقد أعلناها حربًا على مخالفي القانون في المجتمع العربي وعليه أقمنا قسمًا خاصًا في شرطة اسرائيل بحيث نعمل فيه بالفعل ولا نتحدث فقط.”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار