عكا… مشاركة كبيرة في اليوم الأول من بازار المراكز الجماهيرية أسوار عكا… في حي فولفسون

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه: “أجواء مفرحة وممتعة حظي بها اليوم سكان حي فولفسون، من خلال مشاركتهم في اليوم الأول لبازار برامج المراكز الجماهيرية أسوار عكا، الذي أقيم عند الساعة 16:30 في ملعب كرة السلة في الحي.

حيث شهد البرنامج عدة فقرات متنوعة من تقديم المشاركين في برامج ودورات المراكز الجماهيرية أسوار عكا، منها عرض لفرقة الرقص الفلكلوري، وعرض لفرقة رياضة الكيمبو ” الدفاع عن النفس “، وفقرة فن الخطابة، بالإضافة الى رقص مع الدمى العملاقة وكرات الإيقاع التي اندمج بها الأطفال مع اهاليهم.
كما وقام طاقم المراكز الجماهيرية، أسوار عكا بعرض الفعاليات والبرامج العديدة والمتنوعة، في مجال الفن، الرياضة، الثقافة، التربية، والنشاطات الاجتماعية التي تنظمها وتقيمها المراكز الجماهيرية أسوار عكا على مدار السنة، في مراكزها الخمسة وفي الميدان، وهي:
البرامج الثقافية: مسرح الدمى، مسرح الأطفال والعائلة، مسرح الكبار، عروض غنائية، مدرسة السينما والمسرح، قهوة الثقافة, عروض فنية ضخمة في قصر الثقافة وعروض ثقافية في احياء المدينة .
برامج نادي الدولفينز: فريق دراغون، نادي الدراغون النسائي، فريق الدراغون للشبيبة، رياضة الساب والساب الضخم وبرامج وفعاليات رياضية على شاطئ نادي الدولفينز..
البرامج الخاصة بالأطفال: العالم الصغير، الحساب الذهني، فن الخطابة والالقاء، كرة شبكة للفتية والفتيات، رياضة الكيمبو ” الدفاع عن النفس، الجمباز، الباليه، الرقص الفلكلوري، تعليم اللغة العبرية، التحضير للصف الأول, الشبف الصغير ونادي المرجان “مركز تعليمي وتربوي”..
البرامج النسائية والفتيات: مجموعة وردات عكا، مجموعة فتيات كوني انت، كرة شبكة للنساء، كيك بوكسينغ، رياضة تنحيف وتنسيق الجسم ومجموعة” نساء مبادرات”..
البرامج التعليمية للكبار: تعليم اللغة العبرية للمبتدئين والمتقدمين, تعليم محادثة اللغة الانجليزية, دورات تحضير لعالم العملط دورات اسعاف اولي..
برامج الشبيبة: مجموعات شبيبة التحديات، فرق القادة الشباب، شبيبة من اجل المجتمع, لجنة الثقافة للشبيبة, نادي الشبيبة..
بالإضافة الى البرامج والنشاطات الاجتماعية والجماهيرية، منها: مشروع “حارتي بيتي” للحفاظ وصيانة حارات عكا القديمة, مهرجان عيد الام والعائلة، مهرجان اضاءة فانوس رمضان، مسيرة فوانيس رمضان، اضاءة شجرة الميلاد،امسيات رمضانية في الاحياء, فعاليات وغروض للكبار والصغار في الاحياء بالإضافة الى المخيمات التي تنظمها المراكز الجماهيرية خلال العطل المدرسية لطلاب المدارس..
انتظرونا غدًا في حي جابوتنسكي…
عبر الجمهور عن اعجابه من الكم الكبير من البرامج والفعاليات التي تقيمها البرامج الجماهيرية اسوار عكا التي تشمل جميع الأجيال والفئات العمرية وشرائح مختلفة من المجتمع وعن النقلة النوعية التي اقامتها المراكز الجماهيرية اسوار عكا في مجالات الثقافة والرياضة والشبيبة والتعليم التي يلاحظها الجمهور في السنوات الأخيرة والتي باتت عنوانًا ومنبرًا لسكان عكا، للاشتراك في البرامج المنوعة ولأي مبادرة من الجمهور، يذكر ان احدى المحطات كانت لاستقبال اقتراحات الجمهور وحاجاتهم لبناء برامج تلبيها.

ستستمر جولة بازار المراكز الجماهيرية اسوار عكا في احياء إضافية باقي الحارات، وغدًا سوف نكون في حي جابوتنسكي، بجانب نادي جابوتنسكي عند الساعة الرابعة والنصف”..

 

 

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار