عكا… منتدى الرجال يستضيف الاستاذ والفنان التشكيلي ساهر ميعاري

 عكا… منتدى الرجال يستضيف الاستاذ والفنان التشكيلي ساهر ميعاري

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال مؤخرا ضمن لقائه الاسبوعي الاستاذ والفنان التشكيلي ساهر ميعاري في محاضره قيمه حول الفن التشكيلي عبر العصور.

ساهر ميعاري من قرية المكر، يعمل كمعلم للفنون التشكيليه في مدرسة المناره العكيه، ففي بداية تعليمه تتلمذ على ايدي الفنان عبد عابدي في كفرياسيف ومن ثم انتقل ليتعلم في كلية الجليل الغربي بالاضافه الى عمله في مجال البناء، ولاحقا حصل على اللقب الاول في كلية بيت بيرل للفنون اثناء الانتفاضه التي اثرت على اعماله الفنيه كما قال ولاحقا انهى اللقب الثاني في جامعة حيفا.

أعضاء منتدى الرجال استمتعوا وتعرفوا خلال المحاضره حول العديد من المدارس الفنيه عبر العصور مرورا بالفن التصويري، الواقعي، التجريدي، التكعيبي لبيكاسو والسرياليه.

كما وقام اعضاء المنتدى بمناقشة انواع الفنون معبرين عن مشاعرهم من خلال عرض الشرائح للرسومات التشكيليه لاكبر الفنانين حول العالم مرورا بالعصور التي تأثر خلالها الفن بالزمن والتقاليد والعادات.

مجموعة صور خلال اللقاء الشيق…

 

 

 

 

 

♦️خدمة “الواتسآب” من #عكانت:
خدمة إخبارية مجانية عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتسآب” تنقل لكم أبرز الأخبار العكية، وتطلعكم على آخر وأهم أخبار المنطقة والعالم، في السياسة والاقتصاد والرياضة والمنوعات…
للاشتراك في هذه الخدمة، اضغط على الرابط:
https://chat.whatsapp.com/KAvuajqceS49HaRRJBXxAS
?الرجاء ارسال الرابط لاصدقائكم والمجموعات في الواتس اب….
مشكورين سلف….

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار