سيادة المطران عطا الله حنا: ان ارهاب المستوطنين تجاوز كل الخطوط الحمراء

 

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان ارهاب المستوطنين تجاوز كل الخطوط الحمراء ومحاولات التهجير والاستيلاء على الاراضي الفلسطينية مستمرة ومتواصلة”

 

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في تصريحات صحفية بأن ارهاب المستوطنين بحق ابناء شعبنا الفلسطيني انما تجاوز كل الخطوط الحمراء وذلك في اكثر من مكان وموقع في الضفة الغربية ومحاولات التهجير والاستيلاء على العقارات والاراضي بطرق التفافية انما جعلت الفلسطينيين يعيشون في معاناة مستمرة ومتواصلة .
للاسف الشديد فإن ما يسمى بالعالم المتحضر لا يرى ما يحدث بحق ابناء شعبنا وكأنه ينطبق عليهم ما قيل في الكتاب المقدس في يوم من الايام لهم اذان ولا يسمعون ولهم عيون ولا يبصرون .
فما يسمى بالعالم المتحضر يتجاهل ما يحدث بحق شعبنا سواء كان هذا في مدينة القدس ام في غيرها من الاماكن في هذه البقعة المقدسة من العالم .
الفلسطينيون يجدون انفسهم وحيدين في الساحة في مقارعة المستوطنين الذين يريدون سرقة كل شيء وتحويل الفلسطينيين الى لاجئين في وطنهم ، ولسان حال الفلسطينيين لا يحد جلدك الا ظفرك .
الفلسطينيون لن يستسلموا لهذا المؤامرات والمشاريع الخبيثة الهادفة الى سرقة اراضيهم ومزارعهم ونهبهم لحقوقهم المشروعة وهم صامدون في هذه الارض وثابتون ومرابطون ومتشبثون بانتماءهم لاعدل وانبل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .
كل التحية لشعبنا الفلسطيني وخاصة في اماكن التماس حيث الفلسطينيون يتعرضون لتهديدات مباشرة وسياسات احتلالية غاشمة واقول لابناء شعبي لا يضيع حق وراءه مطالب فمهما استمر القمع والظلم والاستبداد لا بد ان تكون لهذه الممارسات نهاية ونتمنى ان تكون النهاية قريبة لكي ينعم شعبنا بالحرية التي يستحقها والتي في سبيلها قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار