عكا… رعب وخوف يفرضه السائقين المتهورين للدراجات الناريه والسيارات ليلا في المدينه

 

#عكانت

عكا: تعاني مدينة عكا منذ مده من مخالفات سائقي الدراجات الناريه والسيارات المزعجة التي تفرض الخوف ليلا على الاهالي نتيجة السياقة المتهوره واالخطيره، بالاضافه الى الازعاج حتى ساعات الصباح الاولى، والشرطه ومراقبي البلديه عاجزه عن وضع حد لهذه التهورات للاسف.

هذا وقد وصل موقع عكانت بيان من الناطق بلسان شرطة الساحل ، جاء فيه : “في إطار نشاط تطبيق القانون في مجال مخالفات السير من اجل ضمان أمن مركز شرطة عكا يواصل النّشاط المبادر لمكافحة ظاهرة التّهور ومخالفات المرور بهدّف ضمان أمن وسلامة المواطنين في المنطقة وسلامة الجّمهور، قام أفراد مركز شرطة عكا بنشاط مبادر لتطبيق قوانين السير في المدينة من اجل تعزيز شعور المواطنين بالامان وخلق تغيير ايجابي في ثقافة القيادة.

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها المبادر الحازم والصّارم في لواء الساحل في مركز شرطة عكا على مدار السّاعة بالتّعاون مع جميع الوحدات السّريّة والعلنيّة وسلطات تطبيق القانون، مع إستخدام كلّ الأدوات والوسائل المتاحة أمامها للحدّ من ظواهر التّهور والقّيادة الخطرة والمخالفات الأخرى الّتي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر ولا سيّما تقديم المشتبهين للعدالة ” . الى هنا نص البيان .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار