مئات المشاركين في الساعات الأولى من حملة “طايرين ع دبي مع XL!” ماذا عنكم؟

 

 

XL مشروب الطاقة المحبوب يطلق حملة ” طايرين ع دبي مع XL ” مع جائزة قيمة.

وتتضمن الحملة فيديو خاص بمشاركة شخصيات مؤثرة من المجتمع العربي، ضمن مسابقة بين المتصفحين تبدأ في 17 أكتوبر 2021 وتستمر لمدة أسبوعين.

كجزء من مسابقة XL، يتم تقديم جائزة قيّمة لرحلة فندق والعديد من الفعاليات الجذابة مثل: ركوب سيارة فاخرة للفائزين، وأوميغا فوق المارينا، والتزلج في حديقة دبي للتزلج، وركوب عربات باجي في صحراء دبي تشمل تناول وجبة، وعرض في واحدة من أرقى نوادي دبي في المساء والعديد من المفاجآت.

 

كيف نشارك؟

كل ما عليكم القيام به هو المشاركة في استبيان المعلومات العامة/ المعرفة العامة حول دبي، والإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة في أقصر وقت، كل إجابة صحيحة ستجلب للمشارك 10 نقاط، في المجموع سيكون المشارك قادرًا على المشاركة 3 مرات في كل فترة نشاط.

للحصول على نقاط أخرى وزيادة فرصة الفوز، يمكن لكل مشارك إرسال رابط إلى أكبر عدد ممكن من أعضاء WhatsApp، كل عضو ينضم في غضون 30 دقيقة من لحظة إرسال الرابط – سيضيف 10 نقاط أخرى إلى النشاط.

تريدون الفوز؟ انتقلوا إلى الرابط المرفق وأجيبوا عن الأسئلة وقد تكونوا أحد الفائزين المحظوظين في رحلة مليئة بالحيوية مع مجموعة مختارة من أماكن الجذب الرائعة في دبي: https://www.facebook.com/xl.axelha

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار