عكا… طلاب مدرسة تيراسنطة يقيمون بازارا خيريا دعما للعائلات المستوره

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: بدعم من مديرة المدرسة الثانوية المربية غادة مخول ، قام طلاب الصف الثاني عشر في مدرسة تيراسنطة عكا بتنظيم وتنفيذ البازار الخيري السنوي، ضمن برنامج التداخل الاجتماعي الذي تركّزه المعلمة ريم بشارة، فكان العمل بتوجيه منها ومتابعة من مربي الصف الأستاذ رفيق ابو وردة.
فبعد ان تبنى طلاب الصف الفكرة أخذوا يترجمونها الى أفكار عملية، فقاموا بجمع التبرعات من مصروفهم الشخصي، ومن طاقم المدرسة، وقاموا بتجنيد أهلهم، فأبدى الأهل كرما وتعاونا منقطع النظير.
عمل طلاب الصف في الأيام الماضية بجد واجتهاد، وحرصوا على توزيع الأدوار فيما بينهم، ونفّذوها بفرح وحماسة.
وقد شارك فيه جميع طلاب المدرسة، بحيث توزعت زيارة الصفوف للبازار على فترات النهار، حتى يتم الحفاظ على نظام التباعد الاجتماعي، آخذين الحظر المطلوب حفاظا على صحة المشاركين.
هذا وسادت أجواء الفرح والبهجة البازار، وساهم في ذلك المشاركة المُفعّلة لطاقم الإدارة والمدرسين، فجعلت الحدث يبدو عُرْسا تربويا.
لم يبخل طاقم الموظفين في دعمه، فساهموا بدورهم، ووقفوا جنبا الى جانب الطلاب والمعلمين.
وقد قام مربي الصف بإرسال رسالة تقدير لطلابه جاء فيها “لقد ابديتم كرما وحسن تنظيم، واندفاعا إلى عمل الخير، فجاء نشاطكم مكلّلا بالنجاح والتوفيق” وأضاف “إذا كان انجازكم هذا يساهم في سد حاجة محتاج واحد، ورسم البسمة على وجهه، يكفي هذا ليساهم، ولو قليلا، في بناء مجتمع أفضل”.
يذكر أن مدرسة تيراسنطا عكا تنظّم كل سنة بازارا خيريّا، وترصد ريعه لمشروع خيري محدد. وسيكون ريع البازار الخيري هذا العام للعائلات التي تعسّرت احوالهم من اهل عكا.

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار