غدا اضراب في مدارس عرابة بعد اطلاق النار على المديرة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

علم مراسل عكانت ان المربية ردينة شلاعطة مديرة مدرسة البخاري الاعدادية في عرابة قد تعرضت لاطلاق نار صباح اليوم في مدينة عرابة. ووفقا لشهود عيان فان اطلاق النار وقع قرب مدرسة وامام الطلاب والمارة، وتم نقل المديرة وهي بحالة متوسطة الى المستشفى بواسطة سيارة اسعاف، فيما شرعت الشرطة بالبحث عن الجناة.
وجاء لاحقا ، في بيان صادر عن مستشفى بوريا  :” في أعقاب حادثة إطلاق النار في عرابة. نُقلت امرأة تبلغ من العمر 49 عامًا بعد ان أصيبت بأعيرة نارية في الجزء السفلي من جسدها إلى مستشفى بيدا بوريا الطبي. علما ان حالتها توصف بالمتوسطة”.
من جانبها، اعلنت نقابة المعلمين” الهستدروت” عن الاضراب يوم غد الثلاثاء الموافق 23.11.21 في مدارس عرابة احتجاجًا على الاعتداء على المديرة ردينة شلاعطة.
وجاء في بيان صادر عن نقابة المعلمين الهستدروت ، وصلت لموقع عكانت نسخة عنه: “في اعقاب الاعتداء والجريمة النكراء التي وقعت في مدينة عرابة صباح اليوم الاثنين، والتي تم خلالها اطلاق النار على مديرة المدرسة الاعتدائية “البخاري”، اعلنت نقابة المعلمين الهستدروت عن استنكارها الشديد لهذه الجريمة الخطيرة معتبرة انها تعدي لكل الخطوط الحمراء، وتعلن الاضراب في كافة المرافق التعليمية في المدينة، مدارس ابتدائية اعدادية وحضانات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23.11.21”.
وفقا للبيان، فإن السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين، يافة بن دافيد ، قالت : “الامر اخطر من تعدي كل الخطوط الحمراء ولا يمكن ان نسمح للعنف والجريمة بالسيطرة على جهاز التعليم”. إلى هنا نص البيان.

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار