عكا… لا للعنف لا للعنف لا للعنف

 

#عكانت

عكا: اقام امس الاول الخميس مركز التدعيم الجماهيري امسية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة. حضر الأمسيه جمهور مهيب على رأسهم نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل .
تضمنت الأمسيه عرض بليباك لمجموعة مشكاة الذي يرتكز على التفاعل الحي ما بين جمهور الحاضرين والممثلين عن طريق سرد قصص ومحاوره ومن ثم تجسيد القصه من قِبَل الممثلين بشكل حي .
سامر قدورة مدير مركز التدعيم الجماهيري شكر الحضور والداعمين لإقامة الامسيه: بلدية عكا متمثله برئيسها السيد شمعون لنكري ونائبه ادهم جمل، سلطة مكافحة المخدرات والعنف، شولا ازولاي، كرم بغدادي مركزة المجموعات النسائيه في مركز التدعيم الجماهيري، الجمهور الكريم من شتى الاطر والمراكز في عكا، المجموعات النسائيه ومنتدى الرجال من مركز التدعيم الجماهيري.
كما وذكر المعطيات المقلقه لتزايد جرائم قتل النساء حيث تشير المعطيات انه منذ سنة 2021-2015 هناك 172 حالة قتل لنساء، وفي سنة 2021 حدثت 25 حالة قتل، 50% من حالات القتل من الوسط العربي وهذا معطى مخيف.
ناقوس الخطر يطرق كل باب ويستتر وراء كل رقم عائله دمرت بأكملها آخرها الجريمه البشعه في قرية المغار.
من هنا نؤكد على عدم التراخي مع هذا الموضوع وعدم الرضوخ للضغوطات الحمائليه والاسريه فقط للحفاظ على الصورة الخارجيه المزيفه للأسره السعيده وللأسف الشديد العواقب تكون وخيمه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار