بعد الطفرة الجديدة كابينيت الكورونا يقرر حجر صحي لجميع العائدين من الخارج

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

وافق كابينيت الكورونا مساء السبت، على سلسلة قيود جديدة تهدف إلى منع انتشار سلالة أوميكرون لفيروس كورونا ، بما في ذلك حظر دخول الأجانب إلى إسرائيل من جميع الدول ، إلا في حالات استثنائية.

وسيُطلب من الإسرائيليين العائدين من جميع أنحاء العالم الدخول في حجر صحي منزلي: ويشمل من تم تطعيمهم أو المتعافون لمدة ثلاثة أيام ويخضعون لاختبار PCR ثاني في اليوم الثالث من الحجر الصحي، وسيُطلب من غير المطعمين دخول أسبوع من الحجر الصحي في المنزل ، ويمكن اجراء اختبار PCR ثاني في اليوم السابع والخروج من الحجر. سيُطلب من الإسرائيليين الذين عادوا من البلدان التي تم تعريفها باللون الأحمر الحجر لمدة أسبوع ، حتى المطعمين، وسيتم تحويلهم أولاً إلى فندق كورونا حتى تلقي نتيجة الاختبار عند الهبوط، وبعد ذلك سيتمكنون من ذلك مواصلة الحجر في منزلهم.

كما قرر الكابينيت إعادة موظفي جهاز الأمن العام”الشاباك” لتتبع الأشخاص الذين تم التحقق منهم بانهم يحملون الطفرة الجديدة ، لكن هذه الخطوة تتطلب مزيدًا من الموافقة من الحكومة. بالإضافة إلى ذلك ، تقرر تشديد تعليمات الشارة الخضراء: وسيتم تطبيقها في الأماكن المغلقة حيث يوجد  أكثر من 50 مشاركًا، بدلاً من 100 اليوم. وتدخل القيود الجديدة حيز التنفيذ في الليلة بين الأحد والاثنين.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار