بعد الطفرة الجديدة كابينيت الكورونا يقرر حجر صحي لجميع العائدين من الخارج

 

وافق كابينيت الكورونا مساء السبت، على سلسلة قيود جديدة تهدف إلى منع انتشار سلالة أوميكرون لفيروس كورونا ، بما في ذلك حظر دخول الأجانب إلى إسرائيل من جميع الدول ، إلا في حالات استثنائية.

وسيُطلب من الإسرائيليين العائدين من جميع أنحاء العالم الدخول في حجر صحي منزلي: ويشمل من تم تطعيمهم أو المتعافون لمدة ثلاثة أيام ويخضعون لاختبار PCR ثاني في اليوم الثالث من الحجر الصحي، وسيُطلب من غير المطعمين دخول أسبوع من الحجر الصحي في المنزل ، ويمكن اجراء اختبار PCR ثاني في اليوم السابع والخروج من الحجر. سيُطلب من الإسرائيليين الذين عادوا من البلدان التي تم تعريفها باللون الأحمر الحجر لمدة أسبوع ، حتى المطعمين، وسيتم تحويلهم أولاً إلى فندق كورونا حتى تلقي نتيجة الاختبار عند الهبوط، وبعد ذلك سيتمكنون من ذلك مواصلة الحجر في منزلهم.

كما قرر الكابينيت إعادة موظفي جهاز الأمن العام”الشاباك” لتتبع الأشخاص الذين تم التحقق منهم بانهم يحملون الطفرة الجديدة ، لكن هذه الخطوة تتطلب مزيدًا من الموافقة من الحكومة. بالإضافة إلى ذلك ، تقرر تشديد تعليمات الشارة الخضراء: وسيتم تطبيقها في الأماكن المغلقة حيث يوجد  أكثر من 50 مشاركًا، بدلاً من 100 اليوم. وتدخل القيود الجديدة حيز التنفيذ في الليلة بين الأحد والاثنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار