الريم والنورس تتالق وتحصد جوائز بمهرجان همنسترادا بحيفا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

اشتركت فرقه الريم والنورس التابعه للمركز الثقافي بقريه كفرياسيف بمهرجان همنسترادا الذي أقيم يوم الأربعاء الموافق 1-12-2021 الذي تقيمه جمعيه معوليم بتنوفا بالتعاون مع بلديه حيفا .
افتتحت الاحتفال رئيسه بلديه حيفا السيده عينات كالوش روتم حيث رحبت بالحضور والمشاركين وقالت بأن هذا المهرجان أصبح تقليدي يقام منذ عام 2000 وفيه يتنافسون الجميع بمختلف انواع الرياضه البدنيه وللأسف هذه السنه بسبب تقيدات الكورونا خفضنا عدد المشاركين إلى 300 مشترك فقط من جميع أنحاء إسرائيل.
فرقه الريم والنورس التابعه للمركز الثقافي بقريه كفرياسيف تشارك بالمهرجان بقياده المدرب الغني عن التعريف اندريه غوسالوف حيث قدمت فرقه الريم رقصه الربيع وفرقه النورس قدمه رقصه باليه كلاسيكي باسم الشتاء
كما وحصلت المشتركه اماندا جريس ابنه 15 عام على المرتبه برقصه باليه سولو على المرتبه الثالثه
كما وحصلت ليانا غوساروف على المرتبه الثانيه لفوق جيل 18 عام .
وجه مدرب فرقه النورس والرقم اندريه غوساروف شكره الكبير لمجلس كفرياسيف ورئيس المحامي شادي شويري واداره المركز الثقافي على دعمهم الدائم للنورس والريم كما وقال بأن فرق الباليه مستمره بالتحضير والتمرين للمساهمه بالاشتراك بفعاليات كريسماس ماركت كفرياسيف التي يقيمه وتحت رعايه مجلس كفرياسيف .
كما وايضا ستشارك بعمليات وبرامج ليالي طفل المغاره الميلاديه تحت رعايه كنائس كفرياسيف بالمشاركه مع الفنانه والاعلاميه امل خازن بمسرحيه كساره البندق
وتمنى للجميع أعياد ميلاد مجيد على امل ان يعم السلام والمحبه بين الناس

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار